حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 09:30 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس المتهم بقتل عشيقته بعد تعذيبها وتركها جثة عارية بالخليفة

جثة
جثة

قررت جهات التحقيق، حبس المتهم بقتل سيدة بعد تعذيبها وتركها جثة عارية الجسد وبها آثار تعذيب داخل شقة سكنية بمنطقة الخليفة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا من الأهالي يفيد بسماع صوت استغاثة من داخل إحدى الشقق السكنية نطاق قسم شرطة الخليفة.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة فتاة تبلغ من العمر 20 سنة، عارية الجسد، وبها آثار تعذيب إثر التعدي عليها بعصا خشبية.

حبس المتهم بقتل عشيقته بعد تعذيبها وتركها جثة عارية بالخليفة

ومن خلال التحريات الأولية، تبين أن مالك الشقة التي عُثر بداخلها على الفتاة، هو مَن قام بتعذيبها حتى فارقتِ الحياة بين يده، وتمكنتِ الأجهزة الأمنية من القبض عليه.

وتبين أن الفتاة كانت تتردد على مالك الشقة الثلاثيني العمر، لممارسة الرذيلة، ويوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بين العشرينية والمتهم، لمواجهتها بعلمه ممارستها علاقات غير شرعية مع آخرين.

وأضافتِ التحقيقات، أن المتهم الذي يبلغ من العمر 37 سنة، احتجر العشرينية داخل شقته وانهال عليها بالضرب بعصا خشبية مُحدثًا إصابتها بجروح قطعية بجسدها، أسقطها قتيلة على أثرها، قبل أن يسمع الجيران أصوات صرخاتها لتستغيث بهم، واتخذتِ الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found