حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 05:36 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المشدد 5 سنوات لمتهم بابتزاز فتاة بصور مخلة في شبرا الخيمة

حبس
حبس

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفى سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود ابو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هانى خطاب، بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات لعامل، لاتهامه بتهديد فتاة بنشر صور مخلة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك مقابل إرسال مبالغ مالية له، بدائرة قسم أول شبرا الخيمة.

محاكمة متهمين

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 3685 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 367 لسنة 2024 كلى جنوب بنها، أن المتهم 'محمد ن م'، 33 سنة، عامل، ومقيم قسم أول شبرا الخيمة، لأنه فى غضون شهر فبراير لعام 2024 بدائرة قسم أول شبرا الخيمة محافظة القليوبية، هدد المجنى عليها 'رنا ع ز'، كتابة بإفشاء أمور مخلة بالشرف ألا وهى صور عارية لها.

التهديد بإرسال مبالغ ماليه مقابل عدم نشر الصور

وتابع أمر الإحالة، أنه كان ذلك التهديد مصحوب بتكليف وهو إرسال مبالغ مالية له مقابل عدم نشر تلك الصور على النحو المبين بالتحقيقات، كما استخدم الشبكة المعلوماتية وإحدى وسائل تنقية المعلومات فى الحصول على أموال المجنى عليها 'رنا ع ز' وتوصل إلى بذلك للحصول على الأموال المملوكة لها بقصد الاستيلاء عليها لنفسه على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أنه انتهك حرمة الحياة الخاصة للمجنى عليها بأن قام بأرسال بكثافة العديد من الرسائل الإلكترونية لها عن طريق الشبكة المعلوماتية وقام بالحصول على صورة عارية لها وبطرق تهدم القيم الأسرية المجتمعية فى المجتمع المصرى وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة، أن المتهم تسبب عمداً فى إزعاج المجنى عليها، وذلك بإساءة استعمال أجهزة ووسائل الاتصال على النحو المبين بالأوراق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found