حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 06:40 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

واقعة صفع عمرو دياب لمعجب تثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي ووالد الشاب كان ضربة بالنار أحسن !!

صفعة عمرو دياب
صفعة عمرو دياب

تفاعل رواد مواقع التواصل الأجتماعي مع واقعة صفع الفنان عمرو دياب لمعجب حاول التقاط صورة سيلفي معه تثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام في مصر. في فيديو انتشر بسرعة، ظهر دياب يصفع معجبًا خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، مما أثار انقسامًا في الآراء بين مؤيدين لحماية دياب لمساحته الشخصية ومنتقدين لتصرفه العنيف. يأتي ذلك في ظل تصريحات والد الشاب المعتدى عليه بنيته اتخاذ إجراءات قانونية، فيما يستمر النقاش حول تصرفات الشخصيات العامة وردود أفعالهم في مثل هذه المواقف.

عمرو دياب يصفع معجبًا حاول التقاط صورة "سيلفي" معه خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي

لا تزال واقعة صفع المطرب عمرو دياب لمعجب حاول التقاط صورة معه حديث مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام في مصر. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه الفنان المصري عمرو دياب وهو يصفع معجبًا حاول التقاط صورة "سيلفي" معه خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

انقسمت الآراء بين مدافع عن تصرف عمرو دياب بحجة حماية مساحته الشخصية، وبين منتقد لتصرفه العنيف ووصفه بغير المبرر.

أثار هذا التصرف جدلاً واسعًا، حيث انقسمت الآراء بين مدافع عن تصرف عمرو دياب بحجة حماية مساحته الشخصية، وبين منتقد لتصرفه العنيف ووصفه بغير المبرر.

والد الشاب تحرير محضر ضد عمرو دياب، : "كان ضربه بالنارولا يضربه بالقلم، إحنا ناس صعايدة وهناخد حقنا بالقانون"

أعرب "أسامة"، والد الشاب "سعيد" المعتدى عليه، عن نيته تحرير محضر ضد عمرو دياب، قائلاً "كان ضربه بالنار ولا يضربه بالقلم، إحنا ناس صعايدة وهناخد حقنا بالقانون". وأضاف: "سعيد دخل غرفته بعد الواقعة ويرفض الحديث مع أحد".

حاول التقاط سيلفي معه.. عمرو دياب يصفع شابا وغضب على السوشيال ميديا (فيديو)

توالت ردود الفعل على الواقعة، حيث أعاد رجل الأعمال نجيب ساويرس نشر مقطع فيديو للواقعة وعلق: "المعجب شده من هدومه علشان يجبره يتصور معاه، فيه ناس معندهاش كياسة ورد الفعل ممكن زيادة لكن المعجب غلطان".

كما علّق الناقد الفني المصري طارق الشناوي قائلاً: "مهما كان المبرر لابد على الشخصية العامة أن يكون لديها ثبات انفعالي، عمرو دياب فقد الثبات الانفعالي". وأشار إلى ضرورة تفسير دياب لتصرفه بسبب رد الفعل العنيف.

من جهته، نشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام" مقطع فيديو للحظة الواقعة، معلقًا: "بيترج القلب ويتهز".

تظل الواقعة محط أنظار المتابعين، حيث يتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تطوراتها، في انتظار ما ستؤول إليه الأمور من الناحية القانونية والاجتماعية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found