حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 03:16 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة زواج حلا شيحة من المطرب أحمد سعد- تفاصيل

حلا شيحة واحمد سعد
حلا شيحة واحمد سعد

أثارت صورة للفنانة المصرية حلا شيحة والمغني أحمد سعد، خلال حضورهما حفل زفاف الفنانة جميلة عوض، جدلاً واسعاً بين الجمهور. ظهرت حلا في الصورة وهي ممسكة بيد أحمد سعد، مما دفع البعض إلى التكهن بإعلان ارتباطهما قريباً. ورغم نفي مصادر مقربة لـ"العين الإخبارية" وجود علاقة بينهما، إلا أن الانتقادات طالت حلا بسبب إطلالتها الجريئة في الحفل، حيث ارتدت فستاناً باللون الوردي بفتحتين جانبيتين وفتحة من الساق، مما أثار ردود فعل متباينة بين محبيها.

صورة تجمع حلا شيحة وأحمد سعد تشعل جدلاً واسعاً بين الجمهور

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ضجّة واسعة صاحبت صورة جمعت الفنانة المصرية حلا شيحة بالمغني أحمد سعد، أثناء حضورهما حفل زفاف الفنانة جميلة عوض. أثارت الصورة موجة من الجدل بين قطاع عريض من الجمهور، لا سيما أن حلا ظهرت خلالها ممسكة بيد أحمد سعد، مما دفع البعض للتكهن بإعلان ارتباطهما قريباً، إلا أن مصادر مقربة نفت لـ"العين الإخبارية" وجود علاقة بينهما.

انتقاد شديد لهلا شيحة بسبب إطلالتها الجريئة

تعرضت حلا شيحة لموجة من الانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة، حيث ارتدت فستاناً باللون الوردي بفتحتين جانبيتين وفتحة من الساق. انهالت التعليقات من الجمهور منتقدين إطلالتها، حيث طالبها البعض بالتحفظ وعدم الإفراط في التعري، مذكرين إياها بأنها كانت ترتدي الحجاب في السابق.

حياة شخصية مليئة بالأحداث لكلا الفنانين

تأتي هذه الضجة في ظل حياة شخصية مليئة بالأحداث لكلا الفنانين. فبينما يتشابه أحمد سعد وحلا شيحة في إثارة الجدل وكثرة الزيجات، تزوج أحمد سعد أربع مرات، فيما تزوجت حلا شيحة مرتين. كانت زيجات أحمد سعد تتنوع بين علاقات فنية وشخصية، بينما تزوجت حلا من رجل كندي أشهر إسلامه ومن الباحث معز مسعود، الذي انفصلت عنه مؤخراً دون الكشف عن الأسباب.

تستمر الحياة الشخصية لكلا الفنانين في جذب الاهتمام الإعلامي والجماهيري، حيث تتصدر أخبارهم العناوين وتثير التعليقات والمناقشات على نطاق واسع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found