حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 09:17 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حلا شيحة تُثير الجدل برسالة غامضة عبر إنستغرام: هل يعود الفن المصري إلى أوج تألقه؟

حلا شيحة
حلا شيحة

تحرص الفنانة المصرية حلا شيحة على التواصل مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تارة بنشر صور من حياتها الشخصية، وتارة أخرى بكتابة آراء ورسائل تعبر عن أفكارها. مؤخرًا، أثارت حلا شيحة حيرة متابعيها برسالة غامضة نشرتها عبر خاصية ستوري بموقع "إنستجرام"، قالت خلالها: "مصر بلد الفن.. يمكن يوم يرجع فنها من جديد عندما يختفي النفاق.. حب المهنة لا يقدره بشكل صحيح إلا الفنان الحقيقي.. (العك) أصبح يسيطر في كل مكان".

لمحات من مشوار حلا شيحة

بدأت حلا شيحة مسيرتها من خلال شاشة التلفزيون، حيث شاركت في مسلسل "كلمات" بطولة حسين فهمي، ثم انتقلت إلى شاشة السينما وقدمت سلسلة من الأفلام المهمة منها "السلم والثعبان" إنتاج 2001، والذي جسدت خلاله شخصية "ياسمين" مع الممثلين هاني سلامة وأحمد حلمي، وكان الفيلم من إخراج طارق العريان.

أبرز الأعمال السينمائية

  • "سحر العيون": فيلم كوميدي لعبت فيه دور "سمية".
  • "تايه في أمريكا": شاركت في بطولة
  • الفيلم بجانب خالد النبوي.

الظهور بالحجاب والاعتزال

الفنانة حلا شيحة - أرشيفية

في عام 2006، ظهرت حلا شيحة بالحجاب في فيلم "كامل الأوصاف" بطولة الراحل عامر منيب ومن إخراج أحمد البدري. بعد عرض الفيلم، أعلنت اعتزالها للمرة الأولى.

التألق التلفزيوني

تألقت حلا على شاشة التلفزيون في عدة مسلسلات منها:

  • "زلزال": بطولة محمد رمضان.
  • "خيانة عهد": مع يسرا.

الحياة الشخصية والاعتزال

تزوجت حلا شيحة مرتين، الأولى من رجل كندي أشهر إسلامه بمصر، واعتزلت بعدها، والثانية من الباحث معز مسعود، واعتزلت أيضا ثم انفصلت عنه مؤخرا ولم تكشف الأسباب.

تظل حلا شيحة واحدة من الفنانات المصريات اللواتي أثّرن في الفن المصري، وتستمر في إثارة الجدل والتساؤلات حول مستقبلها الفني وحياتها الشخصية من خلال تواصلها المستمر مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found