حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 08:40 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

العثور على أدوات تعذيب ومتعلقات حريمي بحوزة سفاح التجمع

 سفاح التجمع 
 سفاح التجمع 

نواصل بنشر أقوال واعترافات المتهم 'كريم.م' المُلقب بـ'سفاح التجمع' خلال التحقيقات الجارية معه، في اتهامه بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة.

ضبط أدوات تعذيب بحوزة سفاح التجمع

وتبين أمام جهات التحقيق في القضية والمقيدة برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، العثور على حقيبة بها مشغولات ذهبية كثيرة بها 'أساور، خواتم حريمي، سلاسل'، وبسؤال المتهم عنها، قال إنها ملكية خاصة به، وتواصل جهات التحقيق تحرياتها إذا كانت تلك المشغولات الذهبية لضحاياه من عدمه.

كرباج وجنازير وأدوات تعذيب

كما عثر على 'كرباج، أحبال، سلاسل فضية للقيود، جنازير'، واعترف المتهم بأن تلك الأدوات كان يستخدمها في تعذيب ضحاياه، أثناء ممارسة العلاقة الجنسية معهن، وبعد أن يتخلص منهن.

اعترافات سفاح التجمع

أقوال واعترافات المتهم 'كريم. م' الملقب بـ'سفاح التجمع' أمام جهات التحقيق في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، والمُلقب بـ'سفاح التجمع'، والمتهم بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدر، بشأن علاقته بـ'أم شهد' المتهمة معه بالقضية.

وقال 'سفاح التجمع' في اعترافاته أمام جهات التحقيق: 'طلبت من أم شهد ابنتها فقالت لي شهد طفشانة من 6 شهور، قلت لها عاوز واحدة تبسطني، قالت لي عندى اللي تبسطك، قلت لها معاها بطاقة؟ قالت لي لا، قلت لها تمام هاتيها وتعالي قابليني عند نفق المترو، جابت واحدة اسمها آية وركبوا معايا العربية، أعطيت أم شهد 1000 جنيه وقلت لها انزلي، وقبل ما تنزل أعطتها 1000 جنية كمان، استغربت لأني بعطيها في الواحدة 1000 جنيه بس وتقسمها هي معاها، قلت لها أصل النهاردة عيد ميلادي وعاوز أفرح الناس، وقضيت يوم مع آية وبعدين اتخلصت منها ورمتها على طريق القاهرة الصحراوي'.

نشر فيديوهات ضحاياه على «الدارك ويب»

وكانت كشفت التحقيقات أنه تبين من خلال معاينة الغرفة العازلة الموجودة بمنزل المتهم بالتجمع الخامس أنها مزودة بكاميرات حديثة تم وضعها فى زوايا معينة، يتم من خلالها عملية البث المباشر خلال قيام المتهم بارتكاب جرائمه، كما أن الغرفة منقسمة إلى قسمين، قسم يقوم المتهم بارتكاب الرذيلة فيه مع فتيات الليل، والآخر للتصوير وعمل المونتاج للفيديوهات الخاصة بالجرائم، وهي غرفة بعازل صوت 4k.

وجرى التحفظ على جهاز كمبيوتر متصل بالقمر الصناعي، الجهاز مخالف للمواصفات المصرية، وبسؤال المتهم عنه أكد أنه تم تهريبه من الجمارك لدخوله مصر.

كما كشفت التحقيقات أن سيارة المتهم وهي ماركة MG موديل 2022 مزودة بأحدث أنواع الكاميرات لتصويره مع الضحايا خلال ممارسة الرذيلة بداخلها وإلقائهم على الطرق الصحراوية، كما تأكد اتصاله بـ«الدارك ويب» وعمل بث مباشر للضحايا خلال تعذيبهم وممارسة الرذيلة معهن، وعم

لا يعاني من أمراض نفسية

وكشفت التحقيقات الجارية مع 'كريم.م' المُلقب بـ'سفاح التجمع'، والمتهم بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة، أن المتهم لا يُعاني من أي أمراض نفسية.

وتبين من أقوال واعترافات المتهم أمام جهات التحقيق في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، أنه كان يدّعي المرض النفسي حيث كان يعترف ببعض جرائمه ثم ينكرها مرة أخرى، وكان يروي قصصًا مختلفة ولا يستقر على عدد من النقاط التي تضمنتها أقواله أمام جهات التحقيق حتى الآن، كما أنه يعترف ببعض الأمور الخاصة بالاتهامات الموجهة إليه ثم ينكرها، إلا أن الأدلة خاصة الفيديوهات التي عُثر عليها بحوزته تثبت حدوث الوقائع.

وجرى عرض المتهم على اللجنة الطبية النفسية الثنائية والتي أكدت أنه شخص طبيعي ولم يُعاني من أي أمراض نفسية.

سفاح التجمع يغير أقواله

وتواصل جهات التحقيق تحقيقاتها في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد والمعروفة إعلاميًا بـ سفاح التجمع، والمتهم فيها 'كريم' بإنهاء حياة 3 فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found