حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 02:25 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سباق جنوني للدراجات النارية ينتهي بمأساة في الفيوم

ضحية السباق
ضحية السباق

لقي شاب مصرعه إثر تعرضه لحادث انقلاب دراجة نارية (موتوسيكل) أثناء قيامه بسباق للدراجات النارية مع مجموعة من الشباب بطريق بحيرة قارون التابع لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وعلى الفور تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حادث انقلاب

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد صلاح عزام مأمور مركز شرطة سنورس، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث انقلاب عدد من الدراجات النارية بسبب السرعة الزائدة بطريق بحيرة قارون ووجود متوفي.

بسبب السرعة الزائدة

وفور تلقي البلاغ انتقلت قوات الأمن برئاسة الرائد احمد يسري رئيس مباحث المركز رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وكشفت المعاينة الأولية أن مجموعة من الشباب نظموا سباق بالدراجات النارية الخاصة بهم بطريق بحيرة قارون دائرة المركز، وأثناء السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد أحد سائقي الدراجات النارية أدى ذلك إلى فقدانه السيطرة على الدراجة مسفرا عن انقلابها، ونتج عن ذلك وفاة شاب يدعى " محمود السيد عيسى الشافعي من قرية وليده بطريق بحيرة قارون دائرة مركز سنورس.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف النيابة العامة والتي امرت بتسليم الجثة لذويها عقب الإنتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found