حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 02:15 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تاجر مواشي يتعدي علي آخر باستخدام شومة في سوهاج

إسعاف
إسعاف

أصيب تاجر مواشي يبلغ من العمر 38 عامًا، بكسور في الجمجمة، ونزيف في المخ، جرّاء تعدي آخر عليه باستخدام "شومة" بسبب خلاف على ثمن بيع ماشية بالسوق، بدائرة قسم شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج ، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم في الواقعة.

بسبب خلاف على ثمن عجل.. تاجر مواشي يهشم رأس آخر بـ"شومة" في سوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مدينة طهطا، يفيد بورود إشارة من مستشفى طهطا العام، بوصول (أحمد. ف) 38 سنة- تاجر، ويقيم بدائرة مركز طما، مصابًا باشتباه كسر في عظام الجمجمة ونزيف بالمخ جرّاء تعدي آخر عليه باستخدام "شومة"، وتم تحويله إلى مستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

وتبين من الفحص، أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو(حمام. س) 37 سنة- تاجر، ومقيم بدائرة مركز طما، جرّاء قيامه بالتعدي على (أحمد. ف) 38 سنة- تاجر، بالضرب بعصا شوم كانت بحوزته، مما أدى لحدوث كسر في عظام الجمجمة ونزيف بالمخ، أثناء تواجدهما بسوق الماشية بدائرة القسم طهطا، بسبب خلاف على ثمن الماشية “عجل”.

جرى ضبط المتهم والتحفظ على الآداه المستخدمة عبارة عن "عصا شوم" بإرشاده، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found