حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:24 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد- مكافحة المخدرات تطار د مروجيها في عدة محافظات

متهمين مخدرات محافظات
متهمين مخدرات محافظات

جهود مكافحة المخدرات تثمر عن ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة في عدة محافظات

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من تحقيق نتائج إيجابية ملموسة في مختلف المحافظات.

مديرية أمن الإسماعيلية

تمكنت مديرية أمن الإسماعيلية من ضبط عنصر إجرامي بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، حيث تم العثور بحوزته على 5 كيلو جرام من مخدر الهيروين.

مديرية أمن القليوبية

وفي مديرية أمن القليوبية، تم ضبط 7 عناصر إجرامية، من بينهم 6 أشخاص لديهم معلومات جنائية. وقد تم العثور بحوزتهم على 5 كيلو جرام من مخدر الهيدرو، و2 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و1.5 كيلو جرام من مخدر الهيروين، بالإضافة إلى كمية من مخدر الآيس "الشابو"، وعدد من الأقراص المخدرة، و3 قطع سلاح ناري، وعدد من الطلقات، و4 أسلحة بيضاء، و2 ميزان حساس.

مديرية أمن الشرقية

كما ضبطت مديرية أمن الشرقية 4 عاطلين لديهم معلومات جنائية، حيث تم العثور بحوزتهم على 2 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و2.25 كيلو جرام من مخدر الهيروين، وكمية من مخدر الآيس "الشابو"، وسلاح أبيض، وميزان حساس.

مديرية أمن الجيزة

في مديرية أمن الجيزة، تم ضبط عاطلين لديهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة الأهرام، وعثر بحوزتهما على 2 كيلو جرام من مخدر الهيروين، وسلاحين أبيضين.

مديرية أمن البحيرة

أما في مديرية أمن البحيرة، فقد تم ضبط عاطل لديه معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة دمنهور، وعثر بحوزته على كيلو جرام من مخدر الحشيش.

مديرية أمن أسيوط

وضبطت مديرية أمن أسيوط 3 عناصر إجرامية، من بينهم اثنان لديهما معلومات جنائية، حيث تم العثور بحوزتهم على كيلو جرام من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الآيس "الشابو"، و3 أسلحة بيضاء، ودراجة نارية بدون لوحات، وميزان حساس.

مديرية أمن سوهاج

وفي مديرية أمن سوهاج، تم ضبط 4 عناصر إجرامية، من بينهم اثنان لديهما معلومات جنائية، حيث عثر بحوزتهم على كمية من مخدري الحشيش والآيس "الشابو"، وسلاحين أبيضين.

مديرية أمن أسوان

تمكنت مديرية أمن أسوان من ضبط عنصر إجرامي لديه معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة أول أسوان، وعثر بحوزته على 2 كيلو جرام من مخدر البانجو، وسلاح أبيض.

مديرية أمن قنا

وفي مديرية أمن قنا، تم ضبط عنصر إجرامي لديه معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة قنا، وعثر بحوزته على كمية من مخدر الآيس "الشابو".

مديرية أمن دمياط

كما ضبطت مديرية أمن دمياط عنصر إجرامي لديه معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة دمياط، وعثر بحوزته على كمية من مخدر الهيروين.

مديرية أمن الدقهلية

وفي مديرية أمن الدقهلية، تم ضبط عنصر إجرامي بدائرة مركز شرطة المنصورة، وعثر بحوزته على بندقية خرطوش، وفرد خرطوش، وطبنجة، وعدد من الطلقات، ودراجة نارية بدون لوحات.

مديرية أمن الإسكندرية

أخيراً، تمكنت مديرية أمن الإسكندرية من ضبط عنصرين إجراميين، لأحدهما معلومات جنائية، وعثر بحوزتهما على كمية من مخدر الحشيش.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع المتهمين والمضبوطات، في إطار سعي وزارة الداخلية المستمر للحفاظ على أمن المجتمع ومحاربة تجارة المخدرات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found