حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:34 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

زور شهادة وفاة لابنته.. التحقيق مع أب ادعى وفاة صغيرته حتى لا يسلمها لزوجته الأجنبية بقنا

تزوير
تزوير

باشرت الجهات المعنية بقنا، تحقيقاتها مع أب بتهمة تزوير شهادة ميلاد لابنته حتى لا يسلمها لزوجته تشيكية الجنسية، بدائرة مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

استخراج شهادة وفاة مزورة


تعود أحداث القضية إلى توجيه جهات التحقيق للمتهم خالد.م، مقيم بدائرة مركز نجع حمادي، تهمة التزوير في محرر رسمي، واستخراج شهادة وفاة مزورة لابنته.

وكشفت التحقيقات أن المتهم متزوج من سيدة تشيكية الجنسية وسافر للتشيك وأحضر ابنته صاحبه الـ 4 أعوام إلى مصر، ثم استخرج شهادة وفاة مزورة لها على خلاف الحقيقة، وأخبر زوجته بوفاتها التي حضرت إلى مصر وتأكدت من أن ابنتهما ما زالت على قيد الحياة وأن زوجها زور شهادة الوفاة للاحتفاظ بابنته وعدم سفرها مرة أخرى.

جرى ضبط الأب، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي قررت إخلاء سبيل المتهم على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found