حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:12 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

صرف زوجة إمام عاشور من سرايا النيابة بعد استجوابها

امام عاشور وزوجتة
امام عاشور وزوجتة

في أحداث أثارت اهتمام الرأي العام المصري، أمرت النيابة بصرف زوجة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، من سرايا النيابة بعد تورطها في حادثة مشاجرة في مول تجاري بمنطقة الشيخ زايد. كلمات بحث: زوجة إمام عاشور، مشاجرة مول تجاري، النيابة المصرية، التحرش، كاميرات المراقبة.

قرارًا بصرف ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، من سرايا النيابة بعد أن استمعت النيابة العامة المصرية إلى إفادتها

أصدرت جهات التحقيق في مصر قرارًا بصرف ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، من سرايا النيابة بعد أن استمعت النيابة العامة المصرية إلى إفادتها بشأن حادث مشاجرة وقع في مول تجاري شهير بمنطقة الشيخ زايد غرب محافظة الجيزة.

وكانت النيابة قد تلقت تقريرًا من أجهزة الأمن يفيد بتورط إمام عاشور وأصدقاؤه في مشاجرة مع أفراد الأمن بزعم تعرض زوجته للتحرش خلال تواجدها في المول التجاري. نتج عن المشاجرة إصابة أحد أفراد الأمن تم نقله على إثرها إلى المستشفى.

حراسة خاصة لزوجة امام عاشور لضمان سلامتها

وخلال وجودها في النيابة، أ حاطت بزوجة إمام عاشور حراسة خاصة لضمان سلامتها وسلامة الإجراءات القانونية.

الأمر لا يزال قيد التحقيق للوقوف على جميع التفاصيل واتخاذ الإجراءات اللازمة وفقًا للقانون

وكانت نيابة الشيخ زايد قد كشفت تفاصيل التحقيقات بالاعتماد على تسجيلات كاميرات المراقبة بالمول التجاري. أظهرت التسجيلات أن حركة زوجة إمام عاشور في المول كانت طبيعية ولم يتم التحرش بها بأي شكل من الأشكال.

تجدر الإشارة إلى أن الأمر لا يزال قيد التحقيق للوقوف على جميع التفاصيل واتخاذ الإجراءات اللازمة وفقًا للقانون.

تنتظر الجهات المعنية تطورات القضية ومزيدًا من التحقيقات لكشف حقيقة ما جرى في المول التجاري وتحديد المسؤوليات بشأن الحادثة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found