حوادث اليوم
الإثنين 28 أكتوبر 2024 08:29 صـ 25 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

صرف زوجة إمام عاشور من سرايا النيابة بعد استجوابها

امام عاشور وزوجتة
امام عاشور وزوجتة

في أحداث أثارت اهتمام الرأي العام المصري، أمرت النيابة بصرف زوجة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، من سرايا النيابة بعد تورطها في حادثة مشاجرة في مول تجاري بمنطقة الشيخ زايد. كلمات بحث: زوجة إمام عاشور، مشاجرة مول تجاري، النيابة المصرية، التحرش، كاميرات المراقبة.

قرارًا بصرف ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، من سرايا النيابة بعد أن استمعت النيابة العامة المصرية إلى إفادتها

أصدرت جهات التحقيق في مصر قرارًا بصرف ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، من سرايا النيابة بعد أن استمعت النيابة العامة المصرية إلى إفادتها بشأن حادث مشاجرة وقع في مول تجاري شهير بمنطقة الشيخ زايد غرب محافظة الجيزة.

وكانت النيابة قد تلقت تقريرًا من أجهزة الأمن يفيد بتورط إمام عاشور وأصدقاؤه في مشاجرة مع أفراد الأمن بزعم تعرض زوجته للتحرش خلال تواجدها في المول التجاري. نتج عن المشاجرة إصابة أحد أفراد الأمن تم نقله على إثرها إلى المستشفى.

حراسة خاصة لزوجة امام عاشور لضمان سلامتها

وخلال وجودها في النيابة، أ حاطت بزوجة إمام عاشور حراسة خاصة لضمان سلامتها وسلامة الإجراءات القانونية.

الأمر لا يزال قيد التحقيق للوقوف على جميع التفاصيل واتخاذ الإجراءات اللازمة وفقًا للقانون

وكانت نيابة الشيخ زايد قد كشفت تفاصيل التحقيقات بالاعتماد على تسجيلات كاميرات المراقبة بالمول التجاري. أظهرت التسجيلات أن حركة زوجة إمام عاشور في المول كانت طبيعية ولم يتم التحرش بها بأي شكل من الأشكال.

تجدر الإشارة إلى أن الأمر لا يزال قيد التحقيق للوقوف على جميع التفاصيل واتخاذ الإجراءات اللازمة وفقًا للقانون.

تنتظر الجهات المعنية تطورات القضية ومزيدًا من التحقيقات لكشف حقيقة ما جرى في المول التجاري وتحديد المسؤوليات بشأن الحادثة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found