حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 03:38 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التحقق في مشاجرة بين شقيق لاعب الأهلي محمود ”كهربا” ومطرب المهرجانات رضا البحراوي

البحراوي وكهربا
البحراوي وكهربا

أمرت النيابة العامة بالقاهرة اليوم، الثلاثاء، بتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات المشاجرة التي نشبت بين شقيق محمود "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، ومطرب المهرجانات رضا البحراوي. الحادثة وقعت بعد حفل غنائي على باخرة عائمة، حيث اتهم البحراوي شقيق "كهربا" وعدد من الأشخاص المصاحبين له بالاعتداء عليه وتخريب سيارته. تجري النيابة العامة التحقيق في هذه الواقعة لمعرفة تفاصيل الحادثة وتحديد المسؤوليات.

تفريغ كاميرات المراقبة في المكان الذي شهد واقعة المشاجرة بين شقيق محمود "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، ومطرب المهرجانات رضا البحراوي

واصلت النيابة التحقيق في مشاجرة شقيق كهربا مع رضا البحراوي زأمرت النيابة العامة بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، وقام رضا البحراوي، مطرب المهرجانات، بتحرير محضر في قسم شرطة المعادي ضد شقيق محمود عبدالمنعم "كهربا"، بسبب مشاجرة نشبت بينهما في دائرة القسم. وفقاً لما جاء في المحضر، ذكر البحراوي تفريغ كاميرات المراقبة في المكان الذي شهد واقعة المشاجرة بين شقيق محمود "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، ومطرب المهرجانات رضا البحراوي، للوقوف على ملابسات الحادثة.ي أنه كان يغني في حفل على باخرة عائمة، وبعد انتهاء الحفل فوجئ بشقيق "كهربا" ومعه عدد من الأشخاص يسبونه ويكسرون زجاج سيارته الخلفي.

تمت إحالة المحضر إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة. ومن المتوقع أن تساعد كاميرات المراقبة في كشف تفاصيل الحادثة وتحديد المسؤوليات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found