حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 08:49 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اعترافات جديدة لـ سفاح التجمع عن زوجته

زوجة  سفاح التجمع
زوجة سفاح التجمع

وصف كريم المعروف بـ “سفاح التجمع”، زوجته أثناء التحقيقات أمام النيابة بـ “شيطانة”، لأنه كان يحاول أن يغير حياته للأفضل ولكنها جاءت وأوصلته إلى أسوأ حال، وسارت به لعالم الجنس والمخدرات ليتعمق فيهما ويزيد حبه لهما كلما تركته يعيش بحرية.

اعترافات جديدة لـ سفاح التجمع عن زوجته

وأوضح "سفاح التجمع"، تفاصيل مثيرة عن طريقة تعرفه بزوجته: "كانت عند باباها زيارة في مصر واتعرفت عليها، كانت قليلة الأدب بتحبّ المخدرات والسجائر والخمرة، وأنا كنت مركز إني ألاقي واحدة تسيبني براحتي ومتضايقش إني بتعاطى مخدرات وحياتي كانت ممتعة معاها".

كان كريم وزوجته لا يقدرون على البقاء فى عمل واحد مدة طويلة فكانوا يتنقلان من عمل لآخر، وأيضا من محل سكن لآخر، ولكن الثابت بحياتهما هي المتعة فقط، كانت زوجته تعشق تصوير علاقتهما الزوجية وكان يرفض ذلك فى البداية، ومع الوقت أصبح لا يستطيع العيش بدون تصوير علاقتهما: "كانت مهووسة بتصوير علاقتنا الزوجية وترسلها من تليفوني لتليفونها".

زوجة سفاح التجمع

وصف كريم، زوجته بـ"الشيطانة" لقيامها أيضاً بإهمال طفلهما حيث كان اهتماماتها بالمخدرات والعلاقة الحميمية فقط: "كانت تشرب مخدرات يوميًا، حشيش وهيدرو، ومكانتش مهتمة بأمور البيت وتربية الولد، لكن كانت مهتمة بالجـ نس والمخدرات والتصوير، وأنا اللي كنت بطبخ وبهتم بابني".

وقال كريم إنه بعد ما أنجب طفله، حاول الالتزام بأداء الصلاة في مواعيدها بالمسجد، والاهتمام بطفله وطهي الطعام له والاهتمام بأمور المنزل، ولكن زوجته كانت تجذبه لها ولعالمها الفاسد ولكنه على حسب أقواله في التحقيقات كان يرفض ذلك ومع إلحاحها استجاب لها: "أنا اشتغلت وكنت بهتم بابني والتزمت بالصلاة كنت بصلي الفروض كلها في المسجد، وكنت أنا ومراتي بنشرب حشيش بس وكنا مستمرين برضه في تصوير علاقاتنا الجنسية".

بداية المشاكل

بداية المشاكل عندما عمل "سفاح التجمع"، بمجال “البرسينج” لمدة سنة، فازدادت الخلافات بينهما بسبب الغيرة: "مراتي بدأت تغير، لأن كل زبائن المكان ستات وكانت هتوصل للطلاق وكان في مشاكل كتيرة وكنا هنسيب بعض".

وتابع حديثه بدموع وانهيار عن خيانتها له بعد كل ما فعله من أجلها، إلا أنها تركته وعادت للقاهرة واستأجرت شقة لتعيش بمفردها، وراقبها كريم وعندها تأكد من خيانتها: "أنا قدمت الأدلة بتاعة الزنا في النيابة واللي مصاحباه ده اتحبس في قضايا تانية واتسأل في القضية دي واعترف باللي عمله معاها، وفي المحاكمة هما الاثنين خدوا براءة ودا حسسني أني قليل أوي ومعرفتش آخد حقي فاتصورت مع بنات عشان أوريها أني بعمل علاقات مع غيرها".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found