حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:00 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أصحابه هددوه .. طالب بكلية الطب ينهي حياته بأكتوبر

جثة
جثة

أقدم طالب بكلية الطب البشري بجامعة 6 أكتوبر على إنهاء حياته، بعد تعرضه للتهديد من قبل 9 من زملائه بالسكن الجامعي والتعدي عليه بالسب والضرب لخلافات مالية وعدم قدرته على سداد أموال اقترضها من زملائه في عمل بمنصات رقمية.

طالب بكلية الطب البشري ينهي حياته

تعود تفاصيل الواقعة عندما استيقظ سكان إحدى المناطق السكنية بمدينة 6 أكتوبر على أصوات صراخ ونواح، حيث تبين إقدام طالب جامعي يدعى م.ع، على إنهاء حياته من شرفته، ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب إلقاء نفسه وغرقه في الدماء.

طالب جامعة أكتوبر

وكشفت التحريات الأولية أن الطالب يدعي م.ع، يدرس بكلية الطلب البشري جامعة 6 أكتوبر، منذ فترة تعرف علي مجموعة من الأشخاص عمل معهم في منصات العملة الرقمية، وباقتراضه منهم الأموال وعدم مقدرته على سدادها، ذهبوا إلى شقته لتهديده والتعدي عليه بالضرب والسباب، مما دفعه لإلقاء بنفسه من شرفة الشقة السكنية.

وحرر شقيق الطالب الجامعي المنتحر، محضرًا رقم2151 لسنة 2024 إداري ثالث أكتوبر، وبمطالعته تبين أنه مؤرخ 2024/4/6، يتهم فيه أصدقاء المتوفى بالذهاب للشقة المجني عليه والتعدي عليه بالضرب والسباب والتهديد بالأذى، وقاموا بالاتصال بأهلية المتوفي للمطالبة برد المبلغ المالي سبب الخلاف، وإن لم يقوموا بسداد المبلغ سوف يتقدموا إلى الشرطة لتسليمه، مما دفع المجني عليه إلقاء نفسه من الشرفة من بطشهم وخوفًا من تسليمه للقسم.

ويُحذر موقع حوادث اليوم من الانتحار أو إزهاق النفس بأي شكل من الأشكال، ويطالب الأشخاص الذين يمرون بأزمات نفسية التوجه لأقرب طبيب نفسي لحل أي أزمة يمرون بها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found