حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 09:13 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ليلى عبد اللطيف تكشف مفاجاَت عن توقعاتها لمصر

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف، كشفت خبيرة الأبراج والفلك ليلى عبد اللطيف، عن توقعاتها للأوضاع في مصر خلال العام الجاري ومطلع 2025، وقالت: "أرى الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها مصر سحابة صيف وعابرة".

وضع اقتصاد مصر خلال الفترة المقبلة

وتابعت خلال لقائها ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “إم بي سي مصر”: "أرى الاقتصاد المصري خلال المرحلة المقبلة في أعلى درجات الانتعاش وسيكون هناك انخفاض في أسعار المواد الغذائية والأساسية".

توقعات ليلى عبد اللطيف لمصر 2024 و2025

وأضافت: "أرى تطور في العلاقات ما بين مصر وقطر ودعم هائلا من الدوحة للاقتصاد المصري وكذلك دعمًا سعوديًّا كبير لتتخطى مصر الأزمة الراهنة، كما أنه سيكون هناك دعم أمريكي أوروبي لمصر بالمليارات الدولارات وذلك لصيانة الاقتصاد المصري ودعم الأمن".


توقعات بالنسبة لحكومة مصطفى مدبولي

وأردفت: "حكومة مدبولي الجديدة ستنجح في الوصول الي نقلة نوعية في الشئون السياسية والاقتصادية والاجتماعية وفي الداخل والخارج وستقوى الجنيه المصري أمام الدولار".

كشف قضية فساد وجوازات مزورة

ولفتت ليلى عبد اللطيف:" أرى النيابة العامة تتحرك قريبا بقرار من السيسي في قضية فساد ورشاوي متورط فيها مسؤولين وموظفين كبار، وستكون هناك قضية جوازات مزورة في قبضة الأمن المصري".

صفقة طيران برعاية السيسي

وأشارت خلال توقعاتها: "الخطوط الجوية المصرية تحصل علي صفقة طائرات جديدة وحديثة ومتطورة برعاية وجهد الرئيس السيسي".

حدوث زلزال وكارثة طبيعية بالإسكندرية

وتوقعت وفاة شخصيات سياسية بارزة وشهيرة خلال العام الجاري، وتعرض إحدى المدن المصرية لهزة زلزالية سوف تسبب حالة هلع بين الناس ولكن بدون حدوث خسائر كبيرة في الأرواح وذلك بنهاية العام الجاري او بداية العام المقبل، كما أن هناك مدينة قرب الاسكندرية تتعرض لكارثة طبيعية 2024 او بداية 2025.

ليلى عبد اللطيف تكشف مفاجاَت عن توقعاتها لمصر فنيًّا واقتصاديًّا ورياضيًّا.


وتوقعت ليلى عبد اللطيف، وفاة شخصية فنية بارز قريبة من قلوب الملايين خلال 7 شهور.

اكتشاف ثروات وحل ازمة انقطاع الكهرباء

وأشارت في توقعاتها الي حل أزمة الكهرباء بنهاية 2024، مع اكتشاف ذهب كنوز وثروات تاريخية في أسوان ومحافظات بالصعيد ستساهم في حل الأزمة الاقتصادية، إلى جانب اكتشاف آبار بترولية كبيرة.

إنجاز النادي الأهلي ومنتخب مصر

وتوقعت: صعود منتخب مصر لنهائيات كأس العالم 2026، ورؤيتها جماهير مصر تخرج للشارع للاحتفال بسبب إنجاز رياضي كبير للنادي الأهلي خارج مصر له علاقة بكأس العالم للأندية.

قصة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وأشار: أرى ياسمين عبد العزيز بجانب أحمد العوضي في عمل فني كبير سيحقق نجاحًا لا مثيل له ولكنه سترتبط بشخص آخر، كما أرى انفصال هنادي مهنا رسميًّا عن أحمد خالد صالح.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found