حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 03:40 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز والقناة الناقلة

الأهلي
الأهلي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلا على نظيره فاركو على ملعب برج العرب في المواجهة المؤجلة من منافسات الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويواصل الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء استعدادا لمباراة فاركو بعد أن استأنف تدريباته يوم الإثنين الماضي بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

موعد مباراة الأهلي وفاركو القادمة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام فاركو في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو للعام الجاري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو القادمة

وتذاع مباراة الأهلي أمام فاركو علي قناة "أون تايم سبورت 1"، الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

رسالة كولر لعمال الأهلي

وجه مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رسالة لعمال النادي بعد تلقيه هدية خاصة بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا.

وكتب كولر عبر حسابه بموقع فيس بوك: “يا لها من مفاجأة خاصة من فريقي العظيم! بالأمس قدم لي العمال الرائعون الذين يدعموننا بنشاط وجهد في ملعب التدريب وفي المباريات الخارجية هذا التيشيرت الفريد الذي لا يحمل صورتي فقط بل يظهر أيضًا كأس دوري أبطال أفريقيا الذي تمكنا من الفوز به بانتصار صعب. وهذا للمرة الثانية".

وأضاف:"أنا ممتن إلى الأبد وبشكل لا يوصف لهذه الهدية القيمة ولتفاني فريق عملي بأكمله داخل وخارج الملعب. إنها ذكرى خاصة لهذا الإنجاز التاريخي الذي سأعتز به دائمًا. من أعماق قلبي ألف شكر لجميع المشاركين في هذه اللحظة المؤثرة! أنا فخور للغاية بأن أكون جزءًا من عائلة الأهلي”.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found