حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 09:18 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عبدالله السعيد اهلاوي في صفوف لاعبي الزمالك :يروي تفاصيل رحيله عن الأهلي وتجربته مع الزمالك

عبدالله السعيد.
عبدالله السعيد.

في عالم كرة القدم، تمتلئ السير الذاتية لللاعبين بلحظات حاسمة وقرارات مصيرية ترسم مسار حياتهم المهنية. واحدة من تلك القصص المثيرة هي قصة عبدالله السعيد، صانع ألعاب الزمالك، الذي خرج عن صمته ليحكي لنا تفاصيل مشوقة حول رحلته في عالم الكرة، بدءًا من رحيله عن النادي الأهلي ووصولًا إلى تجربته الحالية مع الزمالك. تجربة شابٍ تراوحت بين الأمل والندم، وبين الطموح للانتقال إلى أوروبا وبين السعادة بتحقيق الأحلام في الكرة المصرية والخليجية. دعونا نتابع معًا رحلة عبدالله السعيد في هذا التقرير المميز.

تفاصيل مثيرة حول مسيرته الكروية وقراراته المهمة

في حديثه الأول من نوعه منذ رحيله عن الأهلي في عام 2018، كشف عبدالله السعيد، صانع الألعاب البارز في صفوف الزمالك، عن تفاصيل مثيرة حول مسيرته الكروية وقراراته المهمة.

بدأت القصة عندما دخل السعيد فترة الحرية في عقده مع الأهلي في عام 2018، وقرر التوقيع للزمالك، ولكن في نهاية المطاف قرر البقاء مع الأهلي بعد إقناع الإدارة بتجديد عقده.

ومع ذلك، قررت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بيعه، وانتقل السعيد بعد ذلك للعب في فنلندا ثم لنادي أهلي جدة قبل أن ينضم إلى بيراميدز وأخيرًا إلى الزمالك.

تفاصيل المفاوضات مع الأندية الخليجية والزمالك

في تصريحاته لقناة "إم بي سي مصر"، كشف السعيد عن رغبته في البقاء في صفوف الأهلي، وكذلك عن تفاصيل المفاوضات مع الأندية الخليجية والزمالك.

وأكد السعيد أنه كان يأمل في البقاء في الأهلي، لكن الإدارة رفضت مبالغه المالية المطلوبة للتجديد، مما دفعه لقبول عروض الأندية الخليجية والزمالك.

السعيد يعرب عن حزنه لرحيله عن الأهلي، مشيرًا إلى أنه لم يكن يعلم بنية الإدارة للتخلص منه

عبدالله السعيد لاعب الزمالك

وأبان السعيد عن حزنه لرحيله عن الأهلي، مشيرًا إلى أنه لم يكن يعلم بنية الإدارة للتخلص منه، وأنه قرر الرحيل بعد عدم تجديد العقد.

وفيما يتعلق بتجربته مع الزمالك، أشار السعيد إلى سعادته البالغة بالانتقال للفريق الأبيض، مؤكدًا أنها كانت خطوة صائبة وأنه يشعر بالحياة مرة أخرى.

عبدالله السعيد لاعب الزمالك

وختم السعيد حديثه بالتعبير عن ندمه على عدم احترافه في أوروبا في وقت سابق من مسيرته، موضحًا أنه كان يتلقى العديد من العروض ولكنه لم يتمكن من الانتقال بسبب القيم المالية المطلوبة من النادي الإسماعيلي.

بهذا الحديث، ألقى السعيد الضوء على جوانب مهمة من مسيرته الكروية وتجربته مع الأندية المصرية والخليجية، مما أثار اهتمام الجماهير والمتابعين على حد سواء.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found