حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 02:52 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مطالبة إمام عاشور بتعويض قدره 5 ملايين جنيه لفرد أمن المول !!!!!

امام عاشور وزوجتة
امام عاشور وزوجتة

في خضم الضجة التي أثارتها واقعة مشاجرة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، مع أفراد الأمن الإداري في مول شهير بمدينة الشيخ زايد، والتي أسفرت عن إصابة أحدهم بكدمة في الساق اليمنى، تقدم محامي المجني عليه بطلب ادعاء مدني ضد لاعب الكرة أمام النيابة العامة، مطالباً بتعويض قدره 5 ملايين جنيه. إليكم التفاصيل الكاملة حول هذه القضية المثيرة.

أسفرت المشاجرة عن إصابة أحد أفراد الأمن بكدمة في الساق اليمنى.

أعلن محامي ضحية مشاجرة إمام عاشور، عن تقدمه اليوم الثلاثاء، بطلب تعويض قدره 5 ملايين جنيه جراء ما تعرض له موكله من إيذاء نفسي وبدني. جاءت هذه الخطوة بعد أن أسفرت المشاجرة عن إصابة أحد أفراد الأمن بكدمة في الساق اليمنى.

اقول زوجة عاشور: تعرضت للتحرش من قبل شباب داخل السينما بالمول، ولما لجأت إلى الأمن لم تحصل على أي مساعدة

لقطة رومانسية تجمع إمام عاشور وزوجته | شاهد

وفيما يتعلق بتحقيقات نيابة الشيخ زايد، برئاسة المستشار إيهاب العوضي وبإشراف المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، فقد شهدت تطورات مفاجئة خلال الساعات الماضية. إذ أفادت ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور، أنها تعرضت للتحرش من قبل شباب داخل السينما بالمول، ولما لجأت إلى الأمن لم تحصل على أي مساعدة، مما دفعها للاتصال بزوجها الذي حضر في الساعة السابعة صباحاً ووقع بينه وبين الأمن مشاجرة.

افراد الأمن للنيابة:لم نتلقي اية بلاغات أو شكاوى بشأن تعرض أي سيدة للتحرش، وأن ياسمين لم تتوجه إليهم بأي طلب مساعدة.

من جهة أخرى، أدلى أفراد الأمن برواية مغايرة أمام النيابة، حيث أكدوا أنهم لم يتلقوا أي بلاغات أو شكاوى بشأن تعرض أي سيدة للتحرش، وأن ياسمين لم تتوجه إليهم بأي طلب مساعدة.

تتحفظ النيابة على كاميرات المول بعد معاينتها للمكان، في خطوة تهدف إلى كشف الحقيقة حول ما حدث في تلك الليلة المثيرة للجدل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found