حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 02:32 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط كمية كبيرة من الأسلحة في حملات أمنية بالمحافظات

اجهزة الامن
اجهزة الامن

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ومواصلة الحملات الأمنية لاستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

ضبط كمية كبيرة من الأسلحة في حملات أمنية بالمحافظات

قام قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن “أسيوط- أسوان- دمياط- الإسكندرية” بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

أسفرت جهود تلك الحملات في مديرية أمن أسيوط عن ضبط 46 قضية حيازة أسلحة نارية، عبارة عن “17 بندقية آلية - 20 بندقية خرطوش – 25 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة”، بحوزة 46 متهما "لـ 38 منهم معلومات جنائية".

كما تم ضبط 8 قضايا اتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالها “5,600 كيلو جرام من مخدر الحشيش – عدد من الأقراص المخدرة”، بحوزة 8 متهمين لـ 7 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 276 حكما قضائيا متنوعا.

وفي مديرية أمن أسوان، تمكنت الحملات من ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها "8,200 كيلو جرام من مخدر الحشيش- 2 كيلو جرام من البانجو المخدر- كمية من مخدرى "الهيروين – الشابو"- عدد من الأقراص المخدرة"، بحوزة 4 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية، وكذا ضبط 5 فرد محلى وعدد من الطلقات، و تنفيذ 806 أحكام قضائية متنوعة.

ونجحت الحملات في مديرية أمن دمياط في ضبط 2 قضية إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية ضُبط خلالها “9,750 كيلو جرام من مخدر الحشيش – 36 كيلو جراما من مخدر البانجو – كمية من مخدر الهيروين”، وكذا قطعتا سلاح نارى عبارة عن “بندقية آلية- بندقية خرطوش وعدد من الطلقات” بحوزة مُتهمَين لـهما معلومات جنائية".

وفي مديرية أمن الإسكندرية، تمكنت جهود الحملات من ضبط قضيتي اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهما كمية من مخدر الحشيش بحوزة متهمَين.

كما تم ضبط 4 قضايا أسلحة نارية وبيضاء، ضُبط خلالها “فرد محلى وعدد من الطلقات - 3 قطع أسلحة بيضاء”، بحوزة 4 متهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found