حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:29 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

يا هتجوزك يا هقتلك.. المؤبد لقاتل سيدة في أحد شوارع المنوفية

حبس
حبس

قضت محكمة جنايات شبين الكوم، بالحكم المؤبد لقاتل سيدة في أحد شوارع المنوفية، في الواقعة التي أثارت جدلا واسعا مع حدوثها.

قضية مقتل سيدة على يد عاطل رفضت الزواج منه

واستمعت هيئة المحكمة للمتهم ودفاعه وأسرة المجني عليها والمدعي بالحق المدني، لاستكمال الإجراءات القانونية وتوضيح بعض النقاط في القضية.

ومن جانبه أوضح أشرف قاسم محامي السيدة المقتولة على يد عاطل في أحد الشوارع العامة بمدينة بركة السبع، أن والدة المجني عليها أنكرت كافة الادعاءات التي قالها المتهم أمام جهات التحقيق والمتمثلة في أن المجني عليها وعدته بالزواج وتحصلت على أموال منه على وعد بالزواج، وأكدت عدم صحة تلك الادعاءات.

وكانت النيابة العامة التحقيقات قد باشرت التحقيقات في الواقعة وأمرت بحبس المتهم، حسب بيانها مؤكدة اتخاذ عدة إجراءات لتحقيق في الواقعة خلال الساعات الأولى من تلقيها نبأ وقوعها، إذ انتقلت لمسرح الجريمة فعاينته، وحصلت على تسجيلات آلات المراقبة المطلة عليه التي صورت ملابسات وقوع الجريمة، واستجوبت المتهم في إقراره بارتكاب الجريمة وانتقلت معه لتصوير محاكاة لكيفية ارتكابها في مكان حدوثها، كما استمعت النيابة العامة كذلك لشهادة والدة المجني عليها، والتي أكدت سابق تهديد المتهم ابنتها بقتلها لرفض الأسرة خطبتها له بعدما علموا سوء سلوكه وسوابقه الإجرامية.

وشارك المئات من أهالي قرية أم صالح التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، في تشييع جثمان ف س، ع، 25 عام مطلقة وتعول طفلين ومقيمة بركة السبع، والتي قتلت على يد المتهم ه‍، س، ا البالغ من العمر 40 عاما مقيم قرية طوخ طنبشا وله معلومات جنائية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found