حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 07:06 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

القبض على شاب وفتاة مارسا فعلًا فاضحًا داخل سيارة ملاكي بمدينة نصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شاب وفتاة لقيامهما بفعل فاضح في الطريق العام داخل سيارة ملاكي في منطقة مدينة نصر بمحافظة القاهرة.

القبض على شاب وفتاة مارسا فعلًا فاضحًا داخل سيارة ملاكي بمدينة نصر

وباشرت جهات التحقيق المختصة التحقيقات في القضية، حيث كشفت التحقيقات في القضية رقم 9242 أن المتهمين قاما بهذا الفعل في الطريق العام بدائرة مدينة نصر ثالث.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما داخل سيارة ملاكي في منطقة مدينة نصر، من قبل قوة أمنية بدائرة قسم مدينة نصر ثالث، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

من جانب آخر، تعقد محكمة الجنايات المختصة، اليوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري، أولى جلسات محاكمة البلوجر أماني السورية، بتهمة الإتجار في البشر، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قد تقدم أحد المحامين ببلاغ ضد إحدى البلوجرز ذات الجنسية السورية، وتظهر على المنصات المختلفة لتنشر محتوى مسيء أثناء وجودها بمصر بشكل غير شرعي، مرتكبة جرائم معلوماتية متعددة، منها التحايل الإلكتروني والتشهير والإتجار بالبشر وإساءة استخدام الشبكة العنكبوتية، وذلك لأهداف تتعلق بالرغبة في زيادة عدد المتابعين وزيادة الأرباح بشكل غير قانوني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found