حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 08:04 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التحقيق مع أطراف مشاجرة المرج بدعوى تحرش طالب بموظفة بنك

الطالب
الطالب

تجري جهات التحقيق بالقاهرة التحقيقات مع أطراف مشاجرة بين موظفة بأحد البنوك وشقيقها وحارس العقار محل سكنهما وآخر طالب مصاب بجرح قطعي بعد تعدي الطرف الأول عليه لتحرشه بالموظفة.

التعدي على أحد الأشخاص بأحد العقارات بالقاهرة

وتبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من طالب مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس – مصاب بجرح قطعي بتعرضه للضرب بتاريخ 20 يونيو الجاري وتصويره داخل أحد العقارات بدائرة القسم وقدم مقطع فيديو بمضمون ذلك تم تداوله على صفحة خاصة بإحدى الفتيات عبر تطبيق إنستجرام.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة موظفة بأحد البنوك وشقيقها وحارس العقار محل سكنهما، وبمواجهتهم اعترفوا بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته لقيامه بالتحرش بالأولى والصعود خلفها بالعقار سكنها ومحاولة كتم أنفاسها حال استغاثتها بالجيران وقيامها بنشر مقطع الفيديو على صفحتها، وبسؤال المبلغ أقر بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكانت نشرت إحدى الفتيات مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي وثقت خلاله لحظة تعديها بالضرب على أحد الأشخاص، مستعينة بشباب آخرين بزعم التحرش بها في إحدى الشوارع بمنطقة المرج بمحافظة القاهرة.

وأظهر المقطع الفيديو المتداول أن الفتاة زعمت تحرش الشاب بها أثناء سيرها، مما دفعها للتعدي عليه وإحداث جرح قطعي في وجهه في منطقة المرج.

وعلقت الفتاة على الفيديو بأن هذا الشاب يعمل بائعا متجولا في مترو الأنفاق، وكان يسير خلفها في الشارع وكتم أنفاسها وتحرش بها حتى استغاثت بالموجودين في الطريق وتمكنوا من الإمساك به.

وأكدت الفتاة أن الشاب دائم التحرش الفتيات من خلال سيره وركوبه المترو مع الفتيات ومضايقاتهمن مما دفعها للتعدي عليه وإحداث جرح قطعي في وجهه بسبب تحرشه بها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found