حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 02:29 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جبروت لصوص أسيوط قتلوا طفل وقطغوا كفية لسرقة محمول

متهمين قتل طفل اسيوط
متهمين قتل طفل اسيوط

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات اختفاء ومقتل طفل يبلغ من العمر 8 سنوات في مركز شرطة البدارى بمديرية أمن أسيوط. أفاد والد الطفل بغياب نجله منذ 18 يونيو عقب خروجه للهو مع الأطفال وبحوزته الهاتف المحمول الخاص بوالدته. عُثر على جثمان الطفل بعد ثلاثة أيام في قطعة أرض زراعية وبها جرح ذبحي بالرقبة وبتر في كفي اليدين.

بلاغ من سائق يفيد باختفاء نجله البالغ من العمر 8 سنوات بعد خروجه للهو مع الأطفال خارج المنزل

تعود تفاصيل الواقعة إلى 18 يونيو الجاري، حينما تلقى مركز شرطة البدارى بلاغاً من سائق يفيد باختفاء نجله البالغ من العمر 8 سنوات بعد خروجه للهو مع الأطفال خارج المنزل وبحوزته الهاتف المحمول الخاص بوالدته. بتاريخ 21 يونيو الجاري، عُثر على جثمان الطفل المتغيب في قطعة أرض زراعية بنفس المنطقة، وكانت الجثة تحمل جرحاً ذبحياً بالرقبة وبتر في كفي اليدين.

مرتكبي الجريمة هم ثلاثة عاطلين "أشقاء" مقيمون بدائرة المركز

أوضحت التحريات التي أجراها قطاع الأمن العام بالتعاون مع أجهزة وزارة الداخلية، أن مرتكبي الجريمة هم ثلاثة عاطلين "أشقاء" مقيمون بدائرة المركز. اعترف المتهمون بارتكابهم الواقعة، حيث استدرجوا الطفل بقصد الاستيلاء على الهاتف المحمول وتعدوا عليه بسلاح أبيض. قاموا بعد ذلك بإخفاء الجثمان في قطعة أرض زراعية بعد بتر كفيه في محاولة لإخفاء بصماتهم.

قاموا بالتخلص من الهاتف المحمول بحرقه.

وأشار المتهمون إلى أنهم بعد استشعارهم بافتضاح أمرهم قاموا بالتخلص من الهاتف المحمول بحرقه. تم بإرشادهم ضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة "سكين" وبقايا الهاتف المحمول الذي استولوا عليه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found