حوادث اليوم
الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:15 صـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نقاش ينهي حياة زوجته طعناً بسبب مصروف البيت في بولاق الدكرورر

جثة اغرب القضايا
جثة اغرب القضايا

بولاق الدكرور تشهد جريمة مروعة إثر خلاف أسري

شهدت منطقة بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة حادثة مأساوية أثارت صدمة واسعة بين سكان المنطقة، حيث أقدم نقاش على إنهاء حياة زوجته طعناً بسلاح أبيض بعد خلاف نشب بينهما حول مصروف البيت. الحادثة تسلط الضوء على العنف الأسري وتداعياته الخطيرة على المجتمع.

بلاغً من المستشفى يفيد بوصول ربة منزل مصابة بطعنات نافذة في الصدر والرقبة، وقد فارقت الحياة خلال محاولات إسعافها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من المستشفى يفيد بوصول ربة منزل مصابة بطعنات نافذة في الصدر والرقبة، وقد فارقت الحياة خلال محاولات إسعافها. أشارت التحقيقات الأولية إلى أن الزوج هو الجاني، حيث طعن زوجته بعد مشاجرة بينهما حول مصروف البيت.

الزوج هو المتهم بارتكاب الجريمة. تم استصدار إذن مسبق من النيابة العامة والقبض علية

على الفور، انتقلت قوة من قسم شرطة بولاق الدكرور برئاسة المقدم محمد نجيب إلى موقع الحادث. وبالفحص، تأكد أن الزوج هو المتهم بارتكاب الجريمة. تم استصدار إذن مسبق من النيابة العامة، وبعد تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم لاستكمال التحقيقات.

التحقيقات والإجراءات القانونية:

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات. ومن المنتظر أن تسفر التحقيقات عن تفاصيل إضافية حول ملابسات الجريمة ودوافعها.

العنف الأسري: قضية مجتمعية ملحة

تسلط هذه الجريمة الضوء على قضية العنف الأسري المتزايد في المجتمع المصري، والحاجة الماسة لاتخاذ خطوات فعالة للحد من هذه الظاهرة. يتطلب الأمر جهودًا متكاملة من الجهات المعنية والمجتمع المدني للتوعية بمخاطر العنف الأسري وتوفير الدعم النفسي والاجتماعي للأسر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found