حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:18 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

خلال إطفائه الحريق.. مصرع عامل في حريق نشب في منزل بـ سوهاج

جثة
جثة

لقى عامل مصرعه، اليوم الثلاثاء، إثر إصابته باختناق أثناء مشاركته في إخماد النيران في حريق نشب في منزل عمه بدائرة مركز طهطا في شمال محافظة سوهاج.

إخطار أمن سوهاج

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة طهطا، بنشوب حريق في منزل بدائرة المركز، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميدان محمود طه رئيس مباحث المديرية، ورأفت رشوان رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال، وقوات الحماية المدنية والإطفاء.

وتبين من المعاينة نشوب حريق في منزل مكون من طابق واحد مشيد بالطوب الأبيض والأسمنت ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص ملك سيد . م . أ «35 سنة - مزارع»، ويقيم بذات الناحية.

الحماية المدنية تسيطر

وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده، ونجم عن الحريق مصرع نجل شقيق مالك المنزل المدعو محمد . م . م «25 سنة - عامل» ويقيم بذات الناحية، إثر إصابته بحالة اختناق.

مستشفى طهطا العام

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي طهطا العام، وانحصرت التلفيات في احتراق بعض محتويات المنزل، واحتراق كمية من البوص والأخشاب، وقرر مالك المنزل ووالد المتوفي المدعو ممدوح . م . أ «50 سنة - عامل» بمضمون ما سبق، ورجح الأول أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي من توصيلات عشوائية بالمنزل، ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found