حوادث اليوم
الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:03 صـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لمدة 5 سنوات.. الزمالك يوقع عقدا جديدا مع محمد شحاتة

محمد شحاتة وقت توقيع العقد
محمد شحاتة وقت توقيع العقد

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، في الحصول على توقيع اللاعب محمد شحاتة، لاعب وسط الفريق على عقد جديد بداية من الموسم المقبل لمدة خمس سنوات قادمة، وذلك بحسب ما أعلنه أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

الزمالك يفعل بند شراء محمد شحاتة من طلائع الجيش

وجاءت هذه الخطوة، عقب قيام النادي بتفعيل عقده شرائه من طلائع الجيش، خلال الساعات الماضية ليصبح لاعبا رسميا في الفريق الأبيض وليس معارا.

وعدّل الزمالك المقابل المالي للاعب، ليتناسب مع مايقدمه مع الزمالك، خاصة وأنه من العناصر الأساسية في الفريق الأول.

ووقع محمد شحاتة على العقد الجديد بداية من الموسم المقبل ولمدة خمس سنوات، في حضور وكيله أحمد يحيى بجانب حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وأحمد سليمان المشرف العام على الكرة وحسين السيد عضو مجلس إدارة النادي وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

وكان نادي الزمالك، نجح في إنهاء صفقة محمد شحاتة لاعب وسط الفريق بشكل رسمي، بعدما تم تفعيل عقده مع الفريق من خلال بند أحقية الشراء مع نادي طلائع الجيش.

وفعّل الزمالك عقد الشراء نظير 10 ملايين جنيه، وهي قيمة البند الذي تم وضعه عند الحصول على اللاعب على سبيل الإعارة، في يناير الماضي.

ويحق للزمالك له تفعيل بند الإعارة قبل خوض اللاعب أولمبياد باريس 2024، ولكن بعد خوض اللاعب الأولمبياد سيكون من حق نادي طلائع الجيش، تسويق شحاتة بالطريقة التي يريدها طالما لم يفعل الزمالك العقد.

ونجح الزمالك في انهاء هذا الملف تماما بعدما دفع 10 ملايين جنيه، للإبقاء على اللاعب وكان الزمالك قد استعار اللاعب مقابل 10 ملايين جنيه، إلى جانب قيمة المستحقات المتأخرة على الزمالك في صفقة عمرو السيسي لاعب الفريق السابق، الذي انتقل هذا الموسم إلى سيراميكا كليوباترا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found