حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 07:12 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

إنقاذ أم وابنتها عقب احتجازهن بمصعد برج سكني ببني سويف

مصعد كهربائي
مصعد كهربائي

تمكنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة الفشن جنوب محافظة بني سويف، بالتنسيق مع مديرية الكهرباء، من إنقاذ "أم وابنتها" عقب احتجازهن داخل مصعد إحدى الأبراج السكنية، عقب توقفه بين الطابقين السابع والثامن، نتيجة انقطاع التيار الكهربائي.

إنقاذ أم ونجلتها عقب احتجازهن بمصعد في بني سويف

وكان محمد بكرى رئيس مركز ومدينة الفشن، قد تلقى بلاغا من محمد عبدالحميد مدير مكتبه باستغاثة من أصحاب برج سكنى بوجود أشخاص مُحتجزين داخل أسانسير بأحد العقارات الكائنة بشارع سعد زغلول بمدينة الفشن.

على الفور انتقل رئيس المدينة ومحمد عبدالعظيم مدير قطاع الكهرباء إلى موقع الحادث وتبين وجود أم وابنتها مُحتجزين داخل أسانسير نتيجة انقطاع الكهرباء بالمصعد، وعلى الفور قام قطاع الكهرباء برئاسة المهندس أحمد قرنى وكيل وزارة الكهرباء بإعادة التيار الكهربائى إلى شارع سعد زغلول وتم إنزال الأسانسير من الدور السابع إلى الأراضى، وتم مساعدة الأم ونجلتها واستخراجهن بدون إصابات وتقدم المواطنون بالشكر لرجال الوحدة المحلية والكهرباء على الاستجابة الفورية وتلبية استغاثتهن.

وكان محمد بكرى رئيس مركز ومدينة الفشن أرسل تقريرا إلى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف كشف فيه أنه تلقى اتصالا تليفونيا من مدير مكتبه بتواجد سيدة وبنتها محبوسين في أسانسير وانقطع الكهرباء عليهم وهم داخل الاسانسير، مشيرًا إلى أننا تحركنا فورا لمكان الأسانسير شارع سعد زغلول وقمنا بالاتصال بالكهرباء بتوصيل الكهرباء بشارع سعد زغلول وذهبنا إلى مكان الحدث وتم انقاذ الأم ونجلتها من داخل الاسانسير والاطمئنان عليهن.

حريق شقة ببرج سكني بكورنيش النيل ببني سويف

وفي سياق آخر كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد، بمتابعة أعمال السيطرة على حريق في شقة بأحد الأبراج بشارع سليمان متولي بكورنيش النيل بمدينة بني سويف، حيث دفعت الحماية المدنية بعدد ٥ سيارات اطفاء بجانب تواجد مرفق الأسعاف بسيارتين، وتم اخلاء المبنى كاجراء احترازي من خلال سلم كهربائي، حتى تم السيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح.

وأوضح السكرتير العام المساعد ببني سويف، أنه فور تكليف المحافظ انتقل لموقع الحريق وتم التنسيق مع الجهات ذات الصلة والأجهزة المعاونة، مشيرا إلى أن الحريق كان في شقة مساحتها ٤٥٠ متر وتم السيطرة علي الحريق، ولاتوجد خسائر بشرية بينما توجد خسائر مادية، وتم اخلاء المبنى من السكان عن طريق سلم الكهرباء، وسيتم التحقيق في أسباب الحريق من خلال جهات التحقيق المعنية للوقوف على ملابسات الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found