حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 03:33 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالصور :أشتباكات ابين حرس الحدود وسبورتنج في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري الممتاز

 اشتباكات حرس الحدود وسبورتنج
اشتباكات حرس الحدود وسبورتنج

شهدت دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري الممتاز أحداثًا مثيرة بعد نهاية مباراة حرس الحدود وسبورتنغ، حيث اشتعلت الأجواء بين لاعبي الفريقين عقب حسم حرس الحدود بطاقة التأهل بفوز مثير بنتيجة 2-1. هذا الفوز الذي رفع رصيد حرس الحدود إلى 13 نقطة في صدارة دورة الترقي، جاء بعد صراع محموم على التأهل، مما أثار توتر اللاعبين وأدى إلى مشاجرات ساخنة على أرض الملعب.

اشتعلت الأجواء بين لاعبي فريقي حرس الحدود وسبورتنغ عقب نهاية اللقاء الذي جمع بينهما في إطار دورة الترقي المؤهلة للصعود إلى الدوري المصري الممتاز. حيث حسم فريق حرس الحدود بطاقة التأهل إلى الدوري الممتاز بعد فوزه بنتيجة 2-1 على سبورتنغ، اليوم الأربعاء، ليرتفع رصيده إلى 13 نقطة محتلاً المركز الأول في دورة الترقي.

حرس الحدود وسبورتنغ

صراع محتدم على بطاقة التأهل

قبل الجولة السادسة والأخيرة من دورة الترقي، كان الصراع على أشده بين الفريقين للتأهل للدوري المصري الممتاز. حيث كان حرس الحدود يتصدر الترتيب برصيد 10 نقاط قبل المباراة، بينما كان يتوجب على سبورتنغ الفوز في المباراة للوصول إلى النقطة 11 وضمان بطاقة التأهل.

أحداث ما بعد المباراة

بعد انتهاء المباراة، تفاقمت الأجواء بين اللاعبين بسبب غضب لاعبي سبورتنغ من فشلهم في التأهل إلى البطولة المحلية. نشر موقع "يلاكورة" المصري صوراً للمشاجرات التي اندلعت بين لاعبي الفريقين عقب صافرة النهاية. هذه الأحداث جاءت نتيجة للإحباط الكبير الذي شعر به لاعبو الفريق السكندري بعد ضياع فرصة الصعود.

حرس الحدود وسبورتنغ

عودة حرس الحدود إلى الدوري الممتاز

يذكر أن فريق حرس الحدود غاب عن الدوري المصري الممتاز في موسم 2023-2024 بعد احتلاله المركز الأخير في نهاية موسم 2022-2023 وهبوطه إلى الدرجة الأدنى. إلا أن الفريق عاد بقوة هذا الموسم ونجح في التأهل مرة أخرى، ليصبح ثالث الأندية التي تتأهل للدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل بعد فريقي بتروجت وغزل المحلة.

تدخل الإداريين لفض الاشتباك

وقعت المشادة بين لاعبي الفريقين المنتميين لمحافظة الإسكندرية فور انتهاء المباراة، حيث تدخل الإداريون من كلا الطرفين بسرعة لفض الاشتباك وإنهاء الخلافات.

حرس الحدود وسبورتنغ

لا شك أن هذه الأحداث تضيف المزيد من الإثارة والتشويق إلى منافسات كرة القدم المحلية، وتجعل المتابعين يترقبون بشغف ما ستقدمه الفرق في الموسم المقبل من الدوري المصري الممتاز.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found