حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 03:35 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فرحة كمان شهر.. مقتل شاب بطعنة نافذة بالمحلة

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

شهدت منطقة العباسي بمدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، مقتل شاب في العقد الثالث من العمر بطعنة نافذة في الظهر، أثناء تدخله لفض مشاجرة بين أبناء عمومته وآخرين بسبب خلافات على بيع الملابس.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

فرحة كمان شهر.. مقتل شاب بطعنة نافذة بالمحلة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبرى يفيد بورود بلاغ من الأهالي بإصابة شاب في العقد الثالث من العمر أثناء تدخله لفض مشاجرة نشبت بين أبناء عمومته وآخرين بمنطقة العباسي بدائرة القسم.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية مقتل شاب يدعى «أحمد عيسى التمساح» يعمل في محل بيع الملابس بمنطقة العباسي، إثر تلقيه طعنة نافذة في الظهر أثناء تدخله لفض مشاجرة نشبت بين أبناء عمومته وآخرين بسبب خلافات على بيع الملابس.

شهادة شهود العيان

أفاد أحد شهود العيان أن المجني عليه كان يتمتع بسمعة طيبة وسيرة حسنة بين الأهالي، وكان يعمل مع أبناء عمومته في بيع الملابس.

وكان من المقرر أن يقام حفل زفافه في شهر أغسطس المقبل، بعد أن انتهى من كافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة.

الإجراءات القانونية

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا، وحرر محضر بالواقعة. تم إخطار النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه لدفنه في مسقط رأسه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found