حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 02:48 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التكييف ولع.. نشوب حريق داخل كلية الطب بجامعة عين شمس

حريق كلية الطب بجامعة عين شمس
حريق كلية الطب بجامعة عين شمس

اندلع منذ قليل، حريق في مكتب الدراسات العليا بكلية الطب جامعة عين شمس، فيما تحاول قوات الحماية المدنية السيطرة عليه، قبل امتداده إلى باقي المبنى.

اندلاع حريق في مبنى كلية الطب بجامعة عين شمس

وكانت مديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد باندلاع حريق في كلية الطب البشري داخل حرم جامعة عين شمس، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

السيطرة على حريق نشب في كنترول كلية الطب بـ جامعة أسيوط

من جانب آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة أسيوط من السيطرة على حريق نشب في كنترول كلية الطب بـ جامعة أسيوط، وإنقاذ 8 أفراد من المحتجزين داخل المبنى.

وكشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية أن الحريق اندلع في كنترول كلية الطب بجامعة أسيوط، وأنه على الفور تم الدفع بـ 7 سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على النيران قبل امتدادها إلى المناطق المجاورة.

وأوضحت تحريات الأجهزة الأمنية أن الحماية المدنية تمكنت من إنقاذ 8 أفراد كانوا محتجزين داخل مبنى كلية الطب بجامعة أسيوط، وتجري قوات الحماية المدنية في الوقت الحالي عمليات التبريد بعد السيطرة على النيران المشتعلة في المبنى.

وتابعت التحريات أنه جرى نقل الأوراق والمستندات الموجودة في المبنى حتى لا تتمكن منها النيران، وذلك بعد اندلاع الحريق في الطابق العلوي لمبنى كلية الطب بجامعة أسيوط.

وكانت جامعة أسيوط أصدرت بيانا أوضحت فيه أنه اندلع حريق داخل مبنى كلية الطب، بالدور الخامس، ورجحت التحريات الأولية أن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي بسبب ارتفاع درجات الحرارة بوحدة الحاسب الآلي والوحدات التعليمية، مؤكدة أنه لا توجد أي إصابات بشرية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found