حوادث اليوم
الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:11 صـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة عامل بنزيف بالمخ في مشاجرة بالعسيرات

اسعاف
اسعاف

أصيب عامل في منتصف العقد الرابع من العمر يقيم بدائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج بجرح رضي بفروة الرأس وإشتباه نزيف بالمخ في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال وجرى ضبط طرفي المشاجرة ونقل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة العسيرات بلاغا بوجود مشاجرة ومصاب بدائرة المركز .

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أن طرفيها كل من طرف اول "مجدي . ا . ا . ا" 35 سنة عامل مصاباً بجرح رضي بفروة الرأس وإشتباه نزيف بالمخ وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة ونجل عمومته "طارق . ع . ح . ن" 40 سنة مزارع .

وطرف ثان "محمود . ا . م . ا" 30 سنة عامل نجل عمومته "باسم . ع . ي . م" 20 سنة مزارع الطرفان مقيمان بذات الناحية .

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني "عصا شوم" وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول المشار إليها بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

إندلاع حريق في منزل مكون من طابق واحد مشيد بالطوب الأبيض

وفي سياق آخر شهد مركز طهطا شمال محافظة سوهاج إندلاع حريق في منزل مكون من طابق واحد مشيد بالطوب الأبيض والأسمنت ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص بسبب ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية نتج مصرع نجل شقيق مالك المنزل عامل في منتصف العقد الثالث من العمر إثر إصابته بحالة إختناق واحتراق بعض محتويات المنزل وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد للمنازل المجاورة وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة طهطا بلاغا بنشوب حريق في منزل بدائرة المركز .

إنتقل لمكان الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين نشوب حريق بمنزل مكون من طابق واحد مشيد بالطوب الأبيض والأسمنت ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص ملك "سيد . م . ا . ع" 35 سنة مزارع يقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده .

نتج عن الحريق وفاة نجل شقيق مالك المنزل "محمد . م . م . ا" 25 سنة عامل يقيم بذات الناحية إثر إصابته بحالة إختناق أثناء مشاركته في إخماد الحريق وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طهطا العام .

وبسؤال مالك المنزل ووالد المتوفى "ممدوح . م . ا . ع" 50 سنة عامل قررا بمضمون ما سبق ورجح الأول أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي من توصيلات عشوائية بالمنزل ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية وأن التلفيات عبارة عن إحتراق بعض محتويات المنزل وكمية من البوص والأخشاب.

تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found