حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 11:07 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

النيابة تطلب التحريات لتحديد هوية أشخاص ظهروا برفقة إمام عاشور في خناقة المول

خناقة امام عاشور
خناقة امام عاشور

طلبت نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة الشيخ زايد، تحريات أجهزة البحث الجنائي حول هوية عدد من الأشخاص الذين ظهروا في مقاطع فيديو كاميرات المراقبة رفقة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي أثناء اقتحام بوابة المول.

وبدأ رجال المباحث في جمع التحريات حول هوية باقي الأشخاص المرافقين للاعب الذين يتراوح عددهم بين ١٠ إلى ١٥ شخصا لتحديدهم واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم.

وكانت نيابة الشيخ زايد استمعت لأقوال زوجة لاعب النادى الأهلى الشهير إمام عاشور في واقعة اقتحام زوجها مول تجاري بمنطقة الشيخ زايد بسبب معاكستها، وتعرضها للتحرش اللفظي داخل السينما من بعض الشباب.

وأضافت زوجة اللاعب في أقوالها أمام النيابة العامة إنها انتظرت حتى انتهاء العرض داخل السينما، وأثناء الانصراف أبلغت الأمن الإداري بالمول أنها تعرضت للتحرش اللفظي داخل السينما من بعض الشباب، إلا إنها لم تجد استجابة، فقررت الاتصال بزوجها على الفور.

واستمعت نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي، لأقوال مدير أمن المول و٤ أفراد أمن كشهود عيان على حادث مشاجرة إمام عاشور مع فرد أمن.

أقوال شهود العيان في حادث إمام عاشور

وكشف أفراد الأمن أن زوجة لاعب الكرة دخلت المول وخرجت، ولم تشكُ أنها تعرضت لأي مضايقات، أو معاكسة أو تحرش داخل القاعة.

وقال أفراد الأمن، إنها لم تبلغ أيًّا من أفراد الأمن، سواء في قطاع السينما أو أمن المول بتعرضها للمعاكسة.

وأفادوا بأنها غادرت المول عقب انتهاء الفيلم، حتى عاد إمام عاشور، وتشاجر مع أفراد الأمن متهما إياهم بأنهم ساهموا في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته.

وكشفوا أنه أثناء تواجدهم في محل عملهم في الساعة السابعة صباحا، فوجئوا باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما حوالي 10 إلى 15 شخصا، واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن خاصة أن المول انتهى من مواعيد العمل الرسمية به، فلم يستجب له واستمر في الدخول إلى الجراج وتتبعه أفراد الأمن، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين فرد الأمن "عبدالله" الضحية، وتعدى عليه بالسباب والضرب.

أقوال المجني عليه في التحقيقات

من جانبه، قال عبد الله مصطفى فرد الأمن المعتدى عليه من إمام عاشور لاعب النادي الأهلي: "أؤدي عملي زي أي إنسان طبيعي في مجال عمله، يوم الأربعاء الساعة 7 إلا الربع صباحًا واقف في مكان عملي تفاجأنا بنجم مصر إمام عاشور دخل علينا بسرعة فائقة وكان في حالة ثورة فأعطيت إشارة بعدم اعتراضه لتجنب أي مشاكل".

وذكر المجني عليه؛ طالبت من الكابتن إمام عاشور نفهم الموضوع فلقيته لف مرة واحدة وبدأ يشتم ويعلي صوته ويطلق ألفاظًا بذيئة، ولقيته مندفع علي وبيمسكني من الجاكيت والقميص علشان أنا المشرف والمسئول عن الأمن.

وأوضح فرد الأمن المجني عليه بان إمام عاشور أدعى تعرض زوجته للمعاكسة أثناء خروجها من السينما الساعة 5 الصبح، وقال لنا يا ولاد تييت أنا مراتي اتعاكست، قلت له مراتك اتعاكست احنا مالنا كأفراد أمن.. وليه لم تقدم شكوى عشان نعرف نجيب حقها، ومفيش حد قدم اي شكاوى عن معاكسة في التوقيت ده.

واستطرد في حديثه؛ زوجة إمام عاشور أدعت بأنها تعاكست في حفلة سينما الساعة 3 إلا ربع الفجر ليه ما بلغتناش وهي كانت معاها كتيبة شباب على كلامها إخواتها وعلى إخواته، وما اتخانقوش وما اتحمقوش ليه وما وصلتيش للأمن ليه علشان الأمن يجيب لك حقك تالت.

وقال المجني عليه، لاعب النادي الأهلي مسك القميص والجاكيت ولقيت الضرب اشتغل فيا من كذا حد وزمايلي متدخلوش لأننا مش هنتخانق ولا هنعملها معارك وانا أغمى علي بعد لما اتضربت من الحاشية اللي تبع إمام عاشور مشيرا بأنه كان الأفضل يتخانق مع اللي كانوا مع مراته وسبوها تتعاكس.

وأشار بأنه يواصل الإجراءات القانونية وهياخد حقه بالقانون ولن يفعل مثل ما عمله إمام عاشور، مشيرا إلى تحرير محضر يوم 20 يونيو بالواقعة الخاصة باعتداء إمام عاشور علي، وبقيت 12 ساعة في قسم الشرطة لعمل الإجراءات، وتم التحقيق معنا في النيابة وتم سماع شهود العيان، ولا صحة أننا تصالحنا.

واختتم حديثه قائلا: انا جوا المول مسمعتش بوقوع أي مشكلة خاصة بإن زوجة إمام عاشور تعرضت للتحرش أو المعاكسة وبعد مراجعة الكاميرات تبين إن مفيش أي معاكسة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد بلاغًا بحدوث مشاجرة بين اللاعب الدولي إمام عاشور لاعب الأهلي وصديقه -طرف أول- و4 آخرين من جنسية عربية- طرف ثانٍ- أمام إحدى دور السينما الشهيرة في مول كبير بالشيخ زايد.

وبإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي، حيث اعتقد "عاشور" قيام أحدهم بمعاكسة زوجته.

وكشفت التحريات أن زوجة عاشور، انصرفت عقب حدوث المشاجرة وقبل وصول القوات إلى المول، وتم السيطرة على الموقف، وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found