حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 08:41 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القصة الكاملة للعثور على جثة طفل مذبوح ومقطوع اليدين وسط الزراعات

الطفل الضحية
الطفل الضحية

سيطرت حالة من الصدمة الممزوجة بالحزن والرغبة في الانتقام، أهالي الطفل محمد من أبناء مركز البداري بمحافظة أسيوط، الذي لم يتجاوز 8 سنوات، بعد أن عثر على جثته مــــ.ذبوحا ومبتور اليدين وسط الزراعات، بعد تغيبه لمدة 4 أيام، إلا أن رجال الأمن تمكنوا من كشف لغز الجريمة.

الأمن يكشف كواليس الجريمة ويضبط مرتكبيها

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة البدارى بمديرية أمن أسيوط، بتاريخ 18 الجارى من (سائق – مقيم بدائرة المركز) بغياب نجله (سن 8) عن منزلهما عقب خروجه للهو مع الأطفال خارج المنزل، وبحوزته الهاتف المحمول الخاص بوالدته وبتاريخ 21 الجارى عُثر على جثمان المتغيب بقطعة أرض زراعية كائنة بذات الناحية وبها جرح ذبحى بالرقبة وبتر بكفى اليدين.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (3 عاطلين "أشقاء" - مقيمين بدائرة المركز)، واعترفوا بارتكابهم الواقعة واستدراجهم للمجنى عليه بقصد الاستيلاء على الهاتف المحمول، وقيامهم بالتعدى عليه بسلاح أبيض وإخفاء الجثمان بقطعة أرض زراعية بذات المنطقة بعد بترهم كفيه لمحاولة إخفاء البصمات.


تصريحات صادمة من والد الطفل

قال عصام أبو الوفا مهران والد الطفل " محمد ": يوم الثلاثاء الماضي ذهبت إلى الزراعات الخاصة بي وكانت معي زوجتي وعندما عدنا قامت زوجتي بتحضير الغداء إلينا وأثناء جلوسي جاء ابني محمد وطلب مني مفتاح الشقة الخاصة بنا لأنني أقيم في منزل عائلة مع أشقائي وشقتي بالطابق الثاني وقمت باعطاءه المفتاح وصعد إلى شقتنا وقام بأخذ تليفون زوجتي " والدته " علشان يشغل العاب عليه واخذ التليفون ونزل من الشقة وأعطاني المفتاح وخرج بالتليفون وجلس أمام المنزل يلعب على تليفون والدته وخفت أحسن أي شخص يأخذ منه التليفون قمت بالاتصال عليه لكي يدخل المنزل بتليفون والدته وجدت التليفون مغلق .

العثور على جثة طفل وسط الزراعات


واستكمل : كان ما حدث لم يستغرق 20 دقيقة وجدت التليفون مغلق خرجت خارج المنزل لم أجد ابني " محمد " وسالت عليه أقاربي ولكن لم يشاهده أحد قمت بالبحث عليه بالمنطقة المحيطة للمنزل ولم أجده وعندما فقدت الأمل من العثور عليه ذهبت إلى مركز الشرطة وحررت محضر تغيب ابني حتى يساعدنا ضباط المباحث في العثور عليه وعلى مدار 4 أيام لم نرى فيهم النوم نبحث عن ابني ولكن دون جدوى وأثناء تواجد ضباط المباحث لدينا في المنزل لأخذ أقوالنا وأقوال الجيران والأقارب فوجئنا بحضور احد أفراد المباحث إلى الضباط في منزلنا واخبره بالعثور على جثة طفل ملقاة وسط زراعات الذرة الشامية على بعد كم من منزلنا اصطحبني ضابط المباحث معه إلى مكان العثور على الجثة وجدنا صاحب الزراعات يصرخ قائلا " طفل مقـ.تول ".


الطفل مبتور اليدين ومذبـح وسط الزراعات


وتابع : عندما شاهدت الجثة وجدتها ابني " محمد " مبتور اليدين ومذبـح " وملقى على وجهه ماء نار عندما شاهدت المنظر قلبي توقف من هول الحادث خاصة وإنني ليس بيني وبين أي احد عداء ليفعل ذلك في ابني من فعل في ابني كدا لا يعرف دين ولا ندري ما ذنب ابني أن يحدث فيه ذلك .
وقال عصام ابوالوفا : ابني كان يعمل 7 سنوات بعد شهر زهرة عمري قطفت مني دون ذنب أشقاءه ووالدته في حالة انهيار تام وأطالب الأجهزة الأمنية الوصول إلى مرتكب الجريمة للقصاص منه حتى تبرد النار في قلوبنا .

تشييع الجثمان


شيع المئات من أهالي قرية الهمامية بمركز البداري مساء السبت ، جثمان الطفل "محمد" والذي عثر عليه مذبـو.حا ومبتور اليدين وسط الزراعات بعد غيابه لـ 4 أيام .

تغيب طفل


كان مأمور مركز شرطة البداري قد تلقى إخطارا من عصام أبوالوفا مهران مقيم قرية الهمامية بتغيب نجله " محمد " عن المنزل بعد أن خرج للعب أمام المنزل .

تشكيل فريق بحث


كلف اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط مدير المباحث الجنائية بالمديرية بتشكيل فريق بحث بقيادة ضباط مباحث مركز البداري والتي بدأت في إجراء التحريات السرية وسؤال أسرة الطفل والجيران .

العثور على الجثة


وأثناء عمل فريق البحث ورد إليهم إخطارا بالعثور على طفل في العقد الأول من عمره مذبـ.ـحا ومبتور اليدين وسط الزراعات ، فانتقل إلى موقع البلاغ ضباط مباحث المركز بصحبة والد الطفل المتغيب للتعرف على الجثة وتبين إنها للطفل المتغيب .

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي وقام فريق الطب الشرعي بإجراء بتشريح الجثة وأمرت النيابة العامة بدفن الجثة .

ويكثف ضباط مباحث مركز شرطة البداري جهودهم لكشف غموض الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found