حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:26 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

القبض على أم تدفن طفلها في ظروف غامضة دون تصريح

حبس سيدة
حبس سيدة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على سيدة وصديقها ومغسل موتى بعد دفنهم جثمان طفلها المتوفى في ظروف غامضة، بدون تصريح في منطقة العياط.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير مباحث الجيزة اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، يفيد بتلقي قسم شرطة العياط بلاغًا من عامل يبلغ من العمر 41 عامًا، يشتبه في وفاة ابن شقيقه البالغ من العمر سنتين، ويشتبه في تورط والدته في الحادث.

فور تلقي البلاغ، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وألقت القبض على والدة الطفل، حيث تبين أنها قامت بدفن ابنها بدون تصريح رسمي. خلال التحقيقات، اعترف شخص بترك الطفل لدى صديقته بشارع جسر البحر قبل أن يتم دفنه، وتم القبض على هذا الشخص الذي أكد على وجود تسببه في وفاة الطفل بعد سقوطه أثناء استقلاله توك توك.

وبعد ذلك، تم التنسيق مع مغسل موتى في قرية طهما لدفن الطفل، حيث تم استخراج الجثمان وتبين وجود كدمات على ذراعيه ووجهه.

تم القبض على المغسل وبدأ رجال المباحث في سماع أقوال الشهود وإجراء التحقيقات اللازمة لتحديد ملابسات الحادثة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تأتي هذه الواقعة في ظل جهود مكثفة للشرطة لحفظ الأمن وتطبيق القانون في جميع القضايا المتعلقة بحقوق الأطفال والسلامة العامة.

القبض على بائع خردة أنهى حياة زميله

في وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة ، القبض على بائع خردة أنهى حياة زميله بسبب مبلغ مالي 50 جنيه، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

بداية الواقعة، تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور، يفيد العثور على جثة شخص مجهول الهوية بجوار محل، وتبين أنه مصاب بكدمات بالصدر وكسر بالفك ونزيف بالبطن.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات والتقنيات الحديثة تمكن الرائد أيمن السكوري معاون أول القسم والقوة المرافقة له في خلال 4 ساعات من القبض على المتهم، ويدعى “عماد، س"، 50 سنة بائع خردة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأن المتوفى يدعى أبو ياسين 50 سنة زميله في العمل.

وأكد المتهم، أثناء التحقيق معه، أن المجني عليه اقترض مبلغا ماليا قدره 50 جنيها، وعند مطالبته له بالمبلغ رفض، ووجه له عدة ضربات حتى وقع مغشيًا عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found