حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 11:25 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تكرار مأساة العازف محمد علي نصر: انقطاع الكهرباء يحتجز سيدة ووالدتها داخل الأسانسير مرة أخرى!

عازف الساكسفون محمد علي نصر.
عازف الساكسفون محمد علي نصر.

تكرار حادثة مروعة في نفس العقار ببولاق الدكرور

شهد العقار الذي لقي فيه عازف الساكسفون محمد علي نصر مصرعه مأساة مشابهة مجددًا، حيث احتجزت سيدة ووالدتها داخل الأسانسير بعد انقطاع التيار الكهربائي، مما أعاد للأذهان الحادثة الأليمة التي راح ضحيتها العازف الشاب أثناء محاولته إنقاذ أم وأبنائها.

خلال عودة السيدة ووالدتها من جلسة علاج، وعند صعودهما الأسانسير انقطع التيار الكهربائي للمرة الثانية في اليوم

البداية كانت خلال عودة السيدة ووالدتها من جلسة علاج، وعند صعودهما الأسانسير انقطع التيار الكهربائي للمرة الثانية في اليوم، مما أدى إلى احتجازهما داخل الأسانسير. مع مرور الوقت واقتراب نفاد الأكسجين، اضطرت السيدة ووالدتها إلى كسر زجاج الأسانسير للحصول على الهواء حتى تمكنا من الخروج.

حادثة سابقة في نفس العقارعندما ، كان عازف الساكسفون محمد علي نصر يحاول إنقاذ أم وابنيها بعدما تعطل بهم الأسانسير

تأتي هذه الواقعة بعد أسابيع قليلة من الحادثة المأسوية التي شهدها نفس العقار. في تلك الحادثة، كان عازف الساكسفون محمد علي نصر يحاول إنقاذ أم وابنيها بعدما تعطل بهم الأسانسير بين الطابقين الثامن والتاسع بسبب انقطاع الكهرباء. أصيبت الأم وأبناؤها بحالة من الرعب، وبدأ الأطفال في البكاء، ما دفع محمد للتدخل لمحاولة إنقاذهم.

محاولة الإنقاذ التي انتهت بمأساة وسقط في بئر الأسانسير، مما أدى إلى وفاته في الحال.

بمساعدة حارس العقار، الذي وضع كرسيًا خشبيًا لمساعدتهم على الخروج من باب الأسانسير، تمكن محمد من إخراج الأطفال وأمهم. ولكن خلال محاولته الخروج بنفسه، تعثرت قدمه وسقط في بئر الأسانسير، مما أدى إلى وفاته في الحال.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found