حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:06 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

مشاجرة بين المطرب سعد الصغير وأصحاب محل مأكولات في الجيزة

سعد الصغير.
سعد الصغير.

شهد شارع جامعة الدول العربية بدائرة قسم شرطة العجوزة في الجيزة، اليوم الأربعاء، مشاجرة بين المطرب الشعبي سعد الصغير وأصحاب محل مأكولات. نشبت المشاجرة بسبب افتتاح المحل وسد الطريق عند بوابة العمارة التي يقطن فيها المطرب.

بلاغ لشرطة النجدة بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة بين مطرب شعبي وعاملين وأصحاب محل مأكولات

تلقت شرطة النجدة بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة بين مطرب شعبي وعاملين وأصحاب محل مأكولات. على الفور، انتقلت قوة من ديوان قسم شرطة العجوزة، بقيادة الرائد حسام العباسي، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ.

فض المشاجرة بين الطرفين قبل تحرير محضر بالواقعة

نجحت القوة الأمنية في فض المشاجرة بين الطرفين قبل تحرير محضر بالواقعة. وبعد تدخل الشرطة، تصالح الطرفان، مما أسهم في عودة الهدوء إلى الشارع الحيوي واستعادة حركة المرور إلى طبيعتها. تم إخطار اللواء هشام أبو النصر، مدير أمن الجيزة، واللواء هاني شعرواي، مدير إدارة البحث الجنائي، بالواقعة والإجراءات المتخذة بشأنها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found