حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 07:13 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

بسبب مصروف البيت.. القصة الكاملة لإنهاء عامل حياة زوجته في الجيزة

جثة
جثة

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة مقتل سيدة على يد زوجها طعنا بسبب خلافات بينهم بمنطقة بولاق الدكرور غرب الجيزة.

تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها في الجيزة

حيث صرحت النيابة في الجيزة بدفن جثان السيدة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه والتحفظ على الأداة المستخدمة في تنفيذ الجريمة.

وكشفت تحقيقات النيابة في الجيزة، أن المتهم نشبت بينه وبين زوجته خلافات بسبب مصروفات المنزل نتج عنها نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الزوج بتسديد طعنة لزوجته في البطن والصدر وتم نقلها إلى المستشفى إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة أثناء تلقيها العلاج.

التحريات تكشف تفاصيل مقتل سيدة على زوجها في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة بولاق الدكرور تضمن ورود إشارة من المستشفى العام أفاد باستقبال سيدة مصابة بطعنات في الصدر والبطن ووفاتها أثناء تلقيها الإسعافات والعلاج وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة مباحث الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن المتوفاة سيدة في العقد الرابع من العمر ترتدي كامل ملابسها وبها طعنات متفرقة في الصدر والبطن وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها حيث نشبت بينهم خلافات بسبب مصروفات المنزل قام على أثرها بتسديد طعنات لها أودت بحياتها متأثرة بإصابتها في المستشفى.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على الزوج المتهم وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وكشف الزوج المتهم عامل عن تفاصيل الواقعة حيث تبين نشوب خلافات بينه وبين زوجته بسبب مصروف البيت قام على أثرها بالتشاجر معها وسدد لها طعنات من آلة حادة كانت متواجدة وتوفيت بعد نقلها للمستشفى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found