حوادث اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 11:20 مـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قرار جديد من الجنايات بشأن واقعة إنجاب فتاة من خطيبها

محكمة
محكمة

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، ببراءة أبوين من تهمة إلقاء رضيعتيهما التوأم على الطريق العام وتعريض حياتهما للخطر.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق راشد، ومحمد أحمد صبرى.

بعد التخلص منهما في حديقة.. قرار جديد من الجنايات بشأن واقعة إنجاب فتاة من خطيبها «توأم»

كانت النيابة أحالت «ي. ب» وخطيبته «خ.ا»، إلى محكمة الجنايات، لانهما في 27 أكتوبر 2023 شرعا في قتل رضيعتيهما التوأم عمدا مع سبق الإصرار بأن ترك المتهم الأول الطفلين في العراء بمكان غير مأهول بالمارة ليلا وذلك عقب ولادتهما إثر حمل المتهمة الثانية بهما سفاحا مما نتج عن ذلك إصابتهما بميكروب في الدم قاصدين من ذلك إرهاق روحهما خشية افتضاح امرهما، إلا إنه خاب أثر جريمتهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه وهو مداركة المجنى عليهما بالعلاج.

وقال المبلغ عن الواقعة حارس عقار في التحقيقات، أنه حال سيره بالطريق العام تناهى لسمعه صوت بكاء المجنى عليهما وباستيبانه لأمرهما أبصرهما ملقيين في العراء بإحدى الحدائق العمومية والغير مأهولة بالماره.

وأقر المتهم الأول بالتحقيقات بمعاشرة المتهمة الثانية خطيبته معاشرة الأزواح في غضون عام 2013 فحملت منه سفاحا وكشف التقرير الطبي الخاص بالطفلتين والصادر من مستشفى حلوان العام والثابت به بالكشف الطبي الظاهري على الطفلتين تبين معاناتهما من صعوبة التنفس واشتباة ميكروب بالدم وتم حجزهما بقسم المبتسرين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found