حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 07:15 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالصور حريق استاد الإسكندرية يتسبب في توقف مباراة الدوري المصري الممتاز

حريق استاد الإسكندرية
حريق استاد الإسكندرية

نشب حريق في استاد الإسكندرية شمالي مصر، بينما كانت تجري على أرضيته إحدى مباريات الدوري المصري الممتاز. وذكرت وسائل إعلام محلية أن غرفة تحكم "الكابلات" في استاد الإسكندرية اشتعلت أثناء مباراة بين فريقي بيراميدز وسموحة.

الحماية المدنية تطلب امداد للسيطرة علي الحريق الهائل

الحريق كان هائلًا، حيث حاولت قوات الحماية المدنية السيطرة عليه وانتظار مزيد من إمدادات الإطفاء. وأفاد شهود عيان أن الدخان الكثيف تصاعد من غرفة التحكم في الكابلات، مما أثار حالة من الذعر بين الجماهير واللاعبين.

حريق استاد الإسكندرية

توقفت المباراة في الدقيقة 4 من الشوط الثاني عندما كانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

بسبب الحريق، توقفت المباراة في الدقيقة 4 من الشوط الثاني عندما كانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين بهدف لكل منهما. وسادت حالة من الارتباك في الملعب حيث تم إخلاء الجماهير واللاعبين إلى مناطق آمنة.

استكمال المباراة أصبح أمرًا صعبًا بسبب الحريق والخطر الذي يشكله على الجميع في الملعب

حريق استاد الإسكندرية

صرح مصدر من داخل استاد الإسكندري أن استكمال المباراة أصبح أمرًا صعبًا بسبب الحريق والخطر الذي يشكله على الجميع في الملعب. وأضاف أن الأولوية الآن هي لضمان سلامة الجميع وإخماد الحريق بشكل كامل.

التحقيقات والإجراءات: لمعرفة أسباب الحريق وتحديد المسؤوليات. وتم إرسال فرق تحقيق مختصة إلى موقع الحادث لجمع الأدلة وفحص موقع الحريق

حريق استاد الإسكندرية

أعلنت السلطات المحلية فتح تحقيق فوري لمعرفة أسباب الحريق وتحديد المسؤوليات. وتم إرسال فرق تحقيق مختصة إلى موقع الحادث لجمع الأدلة وفحص موقع الحريق. كما تم نشر قوات إضافية من الشرطة لتأمين المنطقة ومنع اقتراب أي شخص غير مخول من موقع الحادث.

تعاون بشكل كامل مع السلطات للتحقيق في الحادث وضمان عدم تكراره

أصدرت إدارة استاد الإسكندرية بيانًا تعبر فيه عن أسفها الشديد لما حدث، مؤكدة أنها ستتعاون بشكل كامل مع السلطات للتحقيق في الحادث وضمان عدم تكراره. كما أكدت أن سلامة اللاعبين والجماهير هي أولوية قصوى وستعمل على تحسين جميع إجراءات السلامة في المستقبل.

حريق استاد الإسكندرية

هذا الحادث تذكيرًا بأهمية إجراءات السلامة في الملاعب والأماكن العامة، ويأمل الجميع أن يتمكن المحققون من تحديد سبب الحريق واتخاذ الخطوات اللازمة لمنع مثل هذه الحوادث في المستقبل.

حريق استاد الإسكندرية

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found