حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:48 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

أخبار الرياضة: فوز الزمالك على سيراميكا وإيطاليا تودع اليورو

الزمالك
الزمالك

شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية الهامة، ومن أبرزها..

فوز الزمالك على سيراميكا

فاز نادي الزمالك على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتقدم مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك بالهدف الأول لفريقه في مرمى سيراميكا كليوباترا بالدقيقة 3.

فيما سجل جون إيبوكا لاعب سيراميكا كليوباترا هدف التعادل الأول لفريقه في مرمى نادي الزمالك بالدقيقة 20.

ونجح نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك ثاني الأهداف بالدقيقة 41 من عمر الشوط الذي شهد احتساب ركلة جزاء للفارس الأبيض قبل نهايته ولكن تم إلغاءها بعد العودة لتقنية الفيديو.

ثم سجل صديق إيجولا الهدف الثاني لسيراميكا في الدقيقة 72 من عمر المباراة ثم سجل إبراهيما نداي الهدف الثالث للزمالك في مرمى سيراميكا كليوباترا بالدقيقة 89 ثم سجل أحمد سيد زيزو لرابع بعدها بدقيقتين.

خروج إيطالي من اليورو

ودع منتخب إيطاليا بطولة يورو 2024 بعد الخسارة أمام سويسرا بهدفين دون رد في إطار منافسات بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» المُقامة حاليًا على الأراضي الألمانية.

وسجلت سويسرا بعد هجمة مرتدة وصلت عند روبن فارجاس مررها بينية استلمها ريمو فرويلر ثم سددها بيسراه تصطدم في قدم أحد مدافعي إيطاليا وتسكن على يمين دوناروما في الدقيقة 37.

وأحرزت سويسرا الهدف الثاني بعد عدة تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي سويسرا تصل عند مايكل أيبشير يمررها إلى روبن فارجاس سددها من داخل منطقة الجزاء قوية على يسار دوناروما إلى داخل الشباك.

إيقاف الدوري أسبوعين

فجر مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة المصري، أن مجلس الجبلاية يدرس مخاطبة رابطة الأندية المحترفة من أجل إيقاف مسابقة الدوري الممتاز لمدة 15 يوما، وهي مدة مشاركة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وبحسب المصدر، فإن مجلس الجبلاية فكر في هذا المقترح، بعدما شهدت الأيام الماضية أزمة حقيقية مع بعض الأندية بشأن لاعبي المنتخب الأولمبي، ورفض أكثر من نادي ترك لاعبيه الدوليين للانضمام لقائمة منتخب المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” وأبرزها ناديي الأهلي وبيراميدز.

صدمة الأهلي للمنتخب الأولمبي

وجه النادي الأهلي صدمة جديدة لمسؤولي اتحاد الكرة، بعدما رفض ترك لاعبي الفريق الأول للانضمام لقائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024 المقرر انطلاقها في الفترة من 24 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين.

وكشف مصدر باتحاد الكرة لفيتو، أن الساعات الماضية شهدت اتصالات متبادلة بين مسؤولي اتحاد الكرة ونظرائهم في النادي الأهلي من أجل قائمة المنتخب الأولمبي النهائية المشاركة في أولمبياد باريس والتي ستضم خمسة لاعبين على الأقل من الفريق الأحمر سواء تحت السن أو فوق السن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found