حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 07:15 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المفترية تجبر زوجها علي توقيع إيصالات أمانة خلال نومه

كلبشات في الايدي الناعمة
كلبشات في الايدي الناعمة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا من القبض على ربة منزل بتهمة إجبار زوجها على توقيع إيصالات أمانة والاستيلاء على متعلقات شخصية خلال نومه. تأتي هذه الواقعة ضمن سلسلة من التحقيقات الجارية لكشف ملابسات الحادثة الغريبة التي هزت إحدى قرى مركز نقادة، غربي محافظة قنا.

أخطارًا من مركز شرطة نقادة بورود بلاغ من عامل يتهم فيه زوجته بإجباره على توقيع إيصالات أمانة والاستيلاء على متعلقات

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نقادة بورود بلاغ من عامل يتهم فيه زوجته بإجباره على توقيع إيصالات أمانة والاستيلاء على متعلقات شخصية خلال نومه.

أظهرت التحقيقات الأولية صحة الواقعة، حيث تمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد إسلام حمزة، رئيس مباحث مركز شرطة نقادة، والرائد أحمد هشام، معاون أول مباحث المركز، من ضبط الزوجة المتهمة.

استعانت بآخرين للاستيلاء على منزل زوجها والتخطيط للطلاق منه فيما بعد.

اعترفت الزوجة بارتكاب الواقعة، وأفادت بأنها استعانت بآخرين للاستيلاء على منزل زوجها والتخطيط للطلاق منه فيما بعد. تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

الفبض علي المتهمة ومن تورطوا معها في هذه الجريمة

تولت النيابة العامة التحقيق في الحادثة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة لكشف كافة ملابساتها. من المتوقع أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمة ومن تورطوا معها في هذه الجريمة.

تبرز هذة الجريمة الغريبة من نوعها مدى تعقيد العلاقات الزوجية وأهمية الثقة المتبادلة، حيث أن اللجوء إلى مثل هذه الأساليب الاحتيالية يمكن أن يؤدي إلى تداعيات قانونية واجتماعية خطيرة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found