حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:48 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

أخبار الرياضة اليوم: قائمة الزمالك لمواجهة فاركو.. وبيراميدز يتخطى سموحة بمباراة الـ 41 دقيقة

أخبار الرياضة اليوم
أخبار الرياضة اليوم

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي.

بيراميدز يتخطى سموحة في مباراة الـ 41 دقيقة

فاز فريق نادي بيراميدز نظيره سموحة بنتيجة 3-2 في المباراة التي استكمل الجزء المتبقي منها باستاد برج العرب، ضمن لقاءات الجولة 28 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز محمود مرعي الهدف الثاني لفريق بيراميدز في الدقيقة 72 من ركلة ركنية لبيراميدز من جهة اليسار نفذها محمد الشيبي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمود مرعي برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يسار المرمى.

وأحرز فاخري لاكاي الهدف الثالث لبيراميدز في الدقيقة 79

وأحرز فادي فريد هدف سموحة الثاني في الدقيقة 90 من المباراة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة فاركو

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، تشكيل فريقه لمواجهة فاركو، في المباراة المقرر لها غدًا الأربعاء باستاد برج العرب، ضمن الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وضمت قائمة قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في الدوري المصري كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة – زياد كمال – محمد السيد - عمار ياسر – ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف.

خط الهجوم: يوسف أوباما - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

كهربا خارج مباراة الأهلي والداخلية بفرمان من كولر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن غياب محمود عبد المنعم كهربا لاعب القلعة الحمراء عن مباراة الداخلية بقرار تأديبي من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وأكد المصدر أن كهربا تلقى تأكيدات من خالد بيبو مدير الكرة بالمران منفردا اليوم في التتش لحين إصدار كولر قرار بعودته مرة أخرى للمشاركة في المران رفقة الفريق.

وكان كولر قد استبعد كهربا من المران مع الفريق ليلة مباراة طلائع الجيش ولكن واصل استبعاده أيضا من المران الجماعي اليوم استعدادا لمباراة الداخلية.

ولم يشارك كهربا في أي مران جماعي مع الأهلي منذ أزمته مع الجهاز الفني عقب إنتهاء مباراة فاركو بعد أن رفض خوض مران المستبعدين.

حقيقة تجميد كولر لكهربا لنهاية الموسم

ترددت أنباء قوية داخل النادي الأهلي، عن تفكير مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في تجميد محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي بعد أزمته الأخيرة مع المدرب السويسري.

وأكد مصدر أن كولر لم يحسم أمر عودة محمود كهربا للمباريات القادمة للأهلي.

وأضاف المصدر أن كولر مازال غاضبا من اللاعب ولا يرغب في خوضه التدريبات الجماعية والظهور في المباريات بالوقت الحالي.

وتابع المصدر أن فكرة تجميد كهربا لم تطرح بين الجهاز الفني، وهناك محاولات شديدة للصلح بين الطرفين.

حقيقة اعتذار الزمالك عن عدم خوض السوبر الأفريقي

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية حول تهديد نادي الزمالك بعدم خوض مباراة السوبر الافريقي أمام النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يقام السوبر الأفريقي، بين الأهلي والزمالك، ما بين يوم 25 من شهر يونيو 2024 ويوم 30 يونيو 2024.

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك أن فكرة التهديد بعدم خوض السوبر الافريقي لم تطرح داخل مجلس الأبيض.

وتابع المصدر أنه في حالة اتخاذ إعلان هذا القرار سيواجه الأبيض عقوبات رادعة من الاتحاد الأفريقي، وهو ما لا يرغب فيه نادي الزمالك خاصه مع ما يعانيه النادي من أزمات مالية.

رابطة الأندية تختار هدف حسين الشحات الأفضل بالجولة 28

أعلنت رابطة الأندية المحترفة اختيار هدف حسين الشحات نجم النادي الأهلي، كأفضل هدف في مباريات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

وسجل حسين الشحات هدفين حقق بهما الأهلي الفوز على حساب فاركو 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد القاهرة يوم الجمعة الماضي، لحساب الجولة 28 من الدوري.

فيوتشر يعلن تغيير اسم النادي إلى "مودرن سبورت"

أعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس تحويل اسم النادي إلى "مودرن سبورت" بعد الحصول على موافقة جميع الجهات الرسمية للنادي وبقرار اللجنة الأوليمبية المصرية رقم 5 لسنة 2024 والمنشور في الوقائع المصرية بالعدد 117 في 27 مايو 2024.

وسيظهر الفريق الأول باللوجو الجديد لنادي مودرن سبورت بداية من مباراة بلدية المحلة بالجولة 29 من الدوري المصري الممتاز غدًا الأربعاء.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found