حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 09:46 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

العثور على جثة شاب غارقًا أمام نادي ترسانة المعصرة بحلوان

غريق
غريق

عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على جثة شاب غارقًا في مياه نهر النيل أمام نادي ترسانة المعصرة في حلوان، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

العثور على جثة شاب غارقًا أمام نادي ترسانة المعصرة بحلوان

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا بالعثور على جثة شاب غارقًا في مياه نهر النيل أمام نادي ترسانة المعصرة في حلوان.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إلى موقع البلاغ، وجرى انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

ومن ناحية أخرى، تعرض طفل يدعى محمد، بطل الجمهورية في الكاراتيه، البالغ من العمر 8 سنوات، إلى الغرق في حمام سباحة داخل نادٍ في محافظة دمياط، إذ توقفت عضلة القلب لديه وعلى الفور جرى نقله إلى المستشفى، والآن يرقد هناك بالرعاية المركزة في حالة حرجة.

وقال والد الطفل محمد إن نجله طلب منه الذهاب من أجل حضور حفل في هذا النادي، وذلك بعدما شاهد إعلان عنه عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأردف: محمد جالي زي أي طفل وقالي يا بابا أنا نفسي أروح.. ووافقت فعلًا وخدته ووديته ودي كانت أول مرة أروح فيها النادي.. وبعد ما مشيت بوقت قليل جدًا كلموني في النادي وروحت لقيتهم شايلين ابني وكان شبه منتهي ومش بيتنفس.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found