حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 03:19 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اشتعال النيران في سيارة بأحد شوارع الأقصر بسبب الحر

اشتعال النيران في سيارة بالأقصر
اشتعال النيران في سيارة بالأقصر

تسببت درجات حرارة الجو المرتفعة اليوم الأربعاء في اشتعال النيران بإحدى السيارات الملاكي بميدان الصنايع بقلب مدينة الأقصر دون وقوع إصابات بشرية.

اشتعال سيارة بسبب الحر في الأقصر

وتلقت مديرية أمن الأقصر بلاغا من شرطة النجدة يفيد باندلاع النيران من كبود إحدى السيارات بميدان الصنايع بقلب مدينة الأقصر.

وهرعت على الفور قوات الحماية المدنية ترافقها سيارات الشرطة لموقع الحادث، وتعاملت القوات مع مصدر الأدخنة والنيران بموتور السيارة الأمامي وإخماده بمادة البودرة ومنع النيران من الامتداد لباقي جسم السيارة.

ولم يسفر الحادث عن وقوع خسائر بشرية وانحصرت الخسائر في كونها مادية طفيفة بمحرك السيارة الأمامي، وجرى تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

اشتعال هاتف محمول

وبسبب درجات الحرارة المرتفعة اشتعل في وقت سابق أحد الهواتف المحمولة في جيب بنطال فتاة بأحد شوارع الأقصر، إذ شعرت بحرارة شديدة وأدخنة تتصاعد من جيبها مما اضطرها لإخراج الهاتف وإلقائه في الشارع وسط حروق أصابت يدها وحالة من الفزع والهلع، إذ تجمع الناس لإنقاذها وتهدئتها.

وتشهد الأقصر موجة من الطقس شديد الحرارة، وقاربت فيها درجات الحرارة العظمى من 50 درجة مع سماء صافية وسطوع كامل للشمس أدى لمضاعفة الإحساس بالحرارة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found