حوادث اليوم
الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:02 صـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تحرش بها .. مفاجأة بواقعة سائق ديدي وفتاة أكتوبر

شركة "ديدي" للنقل الذكي
شركة "ديدي" للنقل الذكي

فجرت تحريات رجال مباحث الجيزة مفاجأة في واقعة القبض على سائق بشركة "ديدي" لتحرشه ومحاولة اغتصابه فتاة بمنطقة حدائق أكتوبر.

وكشفت التحريات أن المتهم الشاب رأى المجني عليها بجوار موقف سيارات وركن السيارة ونزل منها، واحتضن الفتاة، ثم قام بتقبيلها عنوة ولاذ بالفرار بعدها.

وأضافت التحريات أن المتهم سبق له العام الماضي الاستيلاء على هاتف فتاة أخرى وابتزها بصورها الخاصة، وطلب منها مجاراته في أفعاله الجنسية، لكن الفتاة قامت برفع قضية عليه.
وتابعت التحريات أن المتهم ينتمى لمحافظة أسيوط ويعمل "سبّاكًا" وقدِم إلى محافظة الجيزة للعمل سائقًا بشركة “ديدي”.

وكشف مصدر أمني مطلع، أن المتهم يعمل في الأصل “سباكًا”، و يُدعى “أ.ح” (26 عامًا)، ويعمل في الفترة المسائية على سيارته الخاصة سائقًا في شركة “ديدي” لتوفير متطلباته.

تفريغ كاميرات المراقبة

وأكد المصدر، أنه جارٍ تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من موقع الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

حدائق أكتوبر

بداية الحادث، عندما تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من مفتش مباحث حدائق أكتوبر، العقيد أحمد نجم، يفيد بتلقيه بلاغًا من رئيس مباحث قسم شرطة حدائق أكتوبر، المقدّم فريد معاذ، بحضور فتاة تُدعى “دينا.ن” 24 عامًا، حاصلة على بكالوريوس تجارة، تضررت من سائق بالشركة لتحرشه بها ومحاولة جذبها رغما عنها، لكنها قاومته وتمكنت من الفرار.

وأشارت التحريات، أنه تم التحفظ على المتهم والسيارة لحين الوقوف على ملابسات الحادث، وتقديمه إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معه.

محاولة اختطاف

وفي واقعة أخرى، ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة ، القبض على 6 أشخاص، بينهم مالك مدرسة، بتهمة خطف محام من داخل مقهى بدائرة قسم شرطة حلوان، والاعتداء عليه وإرغامه على توقيع إيصالات أمانة.

ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة حلوان، مفاده اختطاف محام يدعى "أسامة القرموطي"، على يد أشخاص مجهولين.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 6 متهمين بينهم مالك مدرسة بسبب خلافات على مبلغ مليوني جنيه، بين المجني عليه والأخير.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد مجدي، رئيس المباحث، من القبض على المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found