حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:23 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

جريمة مروعة في سوهاج: مسن يقتل زوجته بسبب ”كوب حلبة”

جثة
جثة

شهد نجع العجمي بقرية الساحل القبلي في مركز البلينا بمحافظة سوهاج جريمة مأساوية، حيث قتل رجل مسن زوجته بعد زواج دام أكثر من 33 عامًا، والسبب "كوب حلبة".

إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بالعثور على جثة سيدة في العقد الخامس من عمرها داخل منزلها

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، اللواء محمد عبد المنعم شرباش، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بالعثور على جثة سيدة في العقد الخامس من عمرها داخل منزلها بنجع العجمي، في ظروف غامضة.

آثار نزيف بالمخ وكسر في عظام الجمجمة نتيجة ضربها بعصا على الرأس.

أظهرت التحريات الأولية أن الجثة تعود للسيدة "فتحية.م.ع.ح" (55 عامًا)، وهي ربة منزل، وتبيّن وجود آثار نزيف بالمخ وكسر في عظام الجمجمة نتيجة ضربها بعصا على الرأس.

القاتل هو زوج الضحية، الذي لم يكن متواجدًا في مكان الجريمة. وتبين أنه بعد ارتكاب الجريمة، غادر إلى محافظة الإسماعيلية

وأسفرت التحريات وجمع المعلومات عن أن القاتل هو زوج الضحية، الذي لم يكن متواجدًا في مكان الجريمة. وتبين أنه بعد ارتكاب الجريمة، غادر إلى محافظة الإسماعيلية، ومنها إلى محافظة السويس عند أحد أقاربه وأصدقائه.

القبض على المتهم "صالح.م.ع.ح" (68 عامًا)، وإعادته إلى مركز شرطة البلينا.

تم تشكيل مأمورية ضمت ضباط وحدة مباحث مركز البلينا بالتعاون مع ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج. وتم القبض على المتهم "صالح.م.ع.ح" (68 عامًا)، وإعادته إلى مركز شرطة البلينا.

متزوج من الضحية منذ أكثر من 30 عامًا. وفي يوم الحادث، طلب منها إحضار كوب حلبة فذهبت للنوم

وبمواجهة المتهم، أقر بارتكاب الجريمة، وأوضح أنه متزوج من الضحية منذ أكثر من 30 عامًا. وفي يوم الحادث، طلب منها إحضار كوب حلبة، وبعدها ذهبت للنوم. فقام بإحضار عصا (شومة) من خلف باب المنزل، وانهال بها على رأسها حتى فارقت الحياة، مبررًا فعلته بوجود خلافات سابقة بينهما.

تم التصريح بدفن الجثة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد في الميعاد القانوني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found