حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:05 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

ضبط مستريح ملابس استولى على مليون جنيه بسوهاج

متهم
متهم

أمرت النيابة العامة بمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، بحبس عاطل، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ إثر اتهامه بالاستيلاء على مليون و500 ألف جنيهًا، من 5 أشخاص، بزعم توظيفها في مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم على أرباح شهرية تقدر بـ10% إلا أنه لم يفٍ بوعده.

ضبط مستريح ملابس استولى على مليون جنيه بسوهاج

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود محضرًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، يتضمن بلاغ المدعو "عطية م م "60 عامًا- بالمعاش و4 آخرين، يقيمون دائرة المركز.

يفيد بتضررهم من المدعو (حنا م ن م- 23 عامًا- لا يعمل- ويقيم مركز طهطا)؛ إثر استيلاءه منهم على مبالغ مالية منهم بلغت جملتها مليون و500 ألف جنيهًا، بزعم إستثمارها وتوظيفها في مجال تجارة الملابس الجاهزة، مقابل حصولهم على أرباح شهرية تقدر بـ10% من قيمة رأس المال إلا إنه لم يفٍ بوعده.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found