حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 03:17 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لعدم قدرته على تحمل المسؤولية..انتحار طفل بالغربية

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

أقدم طفل في الخامسة عشرة من عمره، علي إنهاء حياته، بتناول حبة الغلة السامة، لمرورة بحالة نفسية سيئة، بقرية شونى التابعة لمركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

حبة الغلة السامة

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية وغرفة عمليات مرفق الإسعاف بلاغاً من الأهالي بقيام صبي في العقد الثاني من العمر بالتخلص من حياته بحبة الغلة السامة، بقرية شوني التابعة لمركز ومدينة طنطا.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية وفاة صبي يدعي أحمد محمد منصور، ويبلغ من العمر 15 عاماً، ومقيم بقرية شوني التابعة لدائرة المركز، إثر تناوله حبة الغلة السامة، لمرورة بحالة نفسية سيئة.

تحمل المسؤولية

وأفاد مصدر أن الصبي لديه 4 شقيقات بنات، يعيش معهن بعد انفصال والده ووالدته منذ سنوات، وأنه أقدم علي الانتحار لشعوره بعدم قدرته على تحمل المسؤولية، تجاه شقيقاته البنات.

وجري تشيع الجثمان وأداء صلاة الجنازة عليه، بعد ندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة، وتم استخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found