حوادث اليوم
الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:26 صـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب خلافات سابقة.. كواليس إنهاء حياة عامل أنابيب على يد زوج شقيقته بالبساتين

جثة
جثة

شهدت منطقة البساتين التابعة لمحافظة القاهرة، واقعة مأساوية حينما أقدم عاطل على إنهاء حياة عامل أنابيب خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء نشبت بينهم تطورت إلى قيام المتهم إلى استلال سلاح البيض، ووجه له عدة طعنات نافذة بالصدر كانت كافية أن تودي بحياة المجني عليه.

بسبب خلافات سابقة.. كواليس إنهاء حياة عامل أنابيب على يد زوج شقيقته بالبساتين

والتقينا بأحد شهود العيان على الواقعة، وقال شاهد العيان: أن المتهم عاطل، وأما عن المجني عليه هو شاب ويعمل عامل أنابيب، كما أن المتهم والمجني عليه تجعها صلة نسب، حيث أن المتهم هو زوج شقيقة المجني عليه.

وأكمل شاهد العيان، أن المشاجرة التي حدثت بين كلا الطرفين والتي أودت بحياة المجني عليه، كانت بسبب وجود خلافات سابقة بينهم، كما أنه شاهد إحدى الجلسات بين المتهم والمجني عليه، من قرابة الـ 15 يومًا، ولكن تلك المحاولات لتهدئة الطرفين باءت بالفشل.

عاطل ينهي حياة زوج شقيقته بالبساتين

وأختتم، أن يوم الحادث حدثت مشادة كلامية بين كلا الطرفين، تطورت إلى قيام المتهم باستلال سلاح أبيض وتوجه نحو المجني عليه، وما أن ظفر بيه حتي كال له عدة طعنات نافذة بالجسد، فوقع المجني عليه غارقًا في دماءه، وعلى الرغم من بعض المحاولات إلى سرعة نقل عامل الأنابيب المجني عليه إلى المستشفى ولكن لم يطل الأمر حتي لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه.

من جانبها قامت جهات التحقيقات باصطحاب المتهم قتل زوج شقيقته وهو عامل أنابيب، خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء نشبت بينهما بسبب خلافات سابقة إلى مسرح الجريمة الكائن بمنطقة البساتين في محافظة القاهرة، وذلك ليمثل جريمته أمام جهات التحقيق.

نشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من النجدة، بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بالمكان المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين مصرع شخص إثر مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص، وتم نقل الجثة تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر المحضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found