حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 08:50 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سلسلة حوادث مرورية تسفر عن إصابات ووفيات على طرق القاهرة وسوهاج والدقهلية

اسعاف في حادث
اسعاف في حادث

شهدت مصر في الساعات الأخيرة سلسلة من الحوادث المرورية المروعة التي أسفرت عن إصابات ووفيات. تنوعت الحوادث بين انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة، وانقلاب سيارة ملاكي في سوهاج، وحادث تصادم بين توك توك وسيارة نقل ثقيل على طريق جمصة بالدقهلية.

حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة:

أصيب 11 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة. تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارًا بالحادث وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما حررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

انقلاب سيارة ملاكي في سوهاج: بدائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج حادث انقلاب سيارة ملاكي، ما أدى إلى مصرع قائدها وإصابة 3 أشخاص من مستقليها. تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بوقوع الحادث. تبين أن السيارة كانت بقيادة محمد م. س. أ، 26 عامًا، تاجر ومقيم بمحافظة الأقصر، وأن عجلة القيادة اختلت بيده مما أدى إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق. تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، ورفع آثار الحادث لتسيير حركة الطريق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حادث تصادم على طريق جمصة بالدقهلية:

في حادث مأساوي آخر، لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرون إثر اصطدام دراجة نارية (توك توك) مع سيارة نقل ثقيل على طريق جمصة بمحافظة الدقهلية. تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بوقوع الحادث ووجود وفيات ومصابين. انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث وتم استدعاء سيارات الإسعاف. أسفر الحادث عن مصرع عمر إبراهيم إبراهيم أحمد شطا، أحمد محمد سعد محمد عيش، وأسامة صلاح الدين محمد المرسى، فيما أصيب إبراهيم نجيب، عبدالحميد سلامة، محمد سالم، على محمد، وعمرو محمد، جميعهم من مركز ومدينة الكردي بمحافظة الدقهلية. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والجثامين إلى مشرحة المستشفى. حرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found